اعلان

استمرار فعاليات المدرسة الصيفية لطلاب جامعة المنصورة بالأكاديمية الوطنية الروسية (صور)

استمرت فعاليات المدرسة الصيفية لطلاب كلية التجارة، بجامعة المنصورة، لتفعيل الاتفاقية المبرمبة مع الأكاديمية الوطنية الروسية للإدارة العامة، والتى وقعت بين الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، والدكتور فلاديميرماو الأكاديمية الوطنية الروسية، ويتم تنفيذ الاتفاقية تحت إشراف الدكتور محمد عطوة عميد الكلية.

حيث وصل وفد من كلية التجارة بجامعة المنصورة إلى الأكاديمية الوطنية الروسية للإدارة العامة بمدينة ڤولجاجراد الروسية لحضور المدرسة الصيفية فى الفترة من 19 إلى 29 يوليو. 

يضم الوفد الدكتور طارق غلوش وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إبراهيم السرجانى مسئول الملف الروسى ىمكتب العلاقات الدولية ومنسق الاتفاقية و6 طلاب من كلية التجارة ومعيد من قسم الاقتصاد .

تم تقسيمهم الطلاب المصريين والروس إلى 4 مجموعات مشاريع للتدريب على ورش عمل وتصميم نماذج للادارة العامة تشمل فعاليات المدرسة الصيفية أنشطة علمية وثقافية بين الطلاب المصريين والروس

تضمنت فعاليات اليوم محاضرات وورش عمل من المتخصصين البارزين في الأكاديمية لتطوير مشاريع مشتركة حول المواضيع الراهنة والتدريب على انشاء حكومة الولاية والبلدية وإنشاء كوادر مناسبة من المدارس الثانوية 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً