اعلان

مدير الموارد المائية يرصد "جمال" تقطع طريق كاترين.. ويحذر من مسلسل الحوادث

رصد أشرف النمر، مدير الموارد المائية السابق، بمدينة سانت كاترين، وجود قطيع من "الجمال" على الطريق الرابط بين سانت كاترين ووادى فيران، وقام النمر بتصوير الجمال وهى تقوم بالسير على الطريق، فى ساعة متأخرة من الليل، وكتب علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إمبارح وأنا راجع من كاترين بالليل وبعد وادى فيران وقبل المفارق بـ20 كيلو، فوجئت بعدد من الإبل تقطع الطريق والحمد لله تمكن زميلى من التوقف قبلهم بمتر تقريبا وحلفلى إنه مكنش شايفهم لولا إنى صرخت فيه، الحمد لله ربنا يستر".

وتابع "نرجو تفعيل وضع علامات فسفورية على الإبل، تجنبا للحوادث المميتة، على تلك الطرق، فلقد فقدنا أعز صديق وأخ منذ أيام قليلة بسبب تلك الإبل، رحمه الله".

وناشد النمر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بضرورة سرعة تفعيل قراره الأخير بشأن وضع علامات فسفورية على الإبل، وأطواق منعا لوقوع حوادث.

جدير بالذكر أن محافظة جنوب سيناء شهدت حادثا مروعا مطلع الأسبوع الماضى، حيث اصطدم جمل بسياراتين ملاكى، مما أسفر عن مصرع شخصين بينهم ضابط شرطة وشيخ من قبائل سيناء، وأصيب آخرون، وكان المحافظ قد أصدر قرارات عقب الحادث، بشأن الجمال، وتقرر عمل أطواق فسفورية تنير للسائقين، ووضع علامات إرشادية على الطرق السريعة، التى يتواجد عليها جمال أو ممكن أن تكون معبرا للجمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً