اعلان
اعلان

أهداف مباريات الكأس الدولية للأبطال اليوم الخميس.. هدف "صلاح" في مانشستر سيتي.. ورباعية توتنهام في روما (فيديو)

نقدم لكم أهداف مباريات الكأس الدولية للأبطال فجر اليوم الخميس 26-7-2018، بعدما انتهت 5 مواجهات نارية، وكانت كالآتي: نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي 2-1، نتيجة مباراة توتنهام ضد روما 4-1، نتيجة مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ 2-0، نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ضد بنفيكا 2-2، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان 1-1.

وشهد اليوم هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي، عند الدقيقة 63 بعد نزوله بـ57 ثانية فقط، ليقص بذلك شريط أهدافه في الموسم، ويواصل دك شباكه المفضلة بتسجيله الهدف الرابع في كتيبة جوارديولا.

وتتبقى مباراة واحدة في مباريات الكأس الدولية للأبطال اليوم الخميس، عندما يواجه أتلتيكو مدريد وأرسنال، في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ونستعرض معًا أهداف مباريات الكأس الدولية للأبطال اليوم الخميس :

1- أهداف مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي :

سجل هدف مانشستر سيتي ليورني ساني في الدقيقة 57، وعادل هدف محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 63، وسجل ساديو ماني هدف الفوز في أخر ثوان المباراة من علامة الجزاء.

2- أهداف مباراة دورتموند ضد بنفيكا :

سجل ماكسيمليان فيليب هدفي بروسيا دورتموند في دقيقتين فقط 20 و 22، وعادل الفريق البرتغالي النتيجة عن طريق ألميدا 52، سيميدو 69، ولجأ الفريقين لركلات الجزاء التي رجحت كفة بنفكيا بنتيجة 4-3.

3- أهداف مباراة يوفنتوس ضد بايرن ميونخ :

سجل ثنائية يوفنتوس ضد بايرن ميونخ، المهاجم الشاب "فافيلي" في الدقائق 32 و 40.

4- أهداف مباراة توتنهام ضد روما :

بالرغم من افتتاح باتريك شييك أهداف اللقاء لذئاب روما بعد 3 دقائق فقط، إلا أن الإسباني ليورنتي والبرازيلي لوكاس مورا، تناوبا على تسجيل الرباعية بثنائية لكل منهما، في الدقائق 9 و 18 لفرناندو ليورنتي، و28 و 44 للوكاس مورا.

5- أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان :

سجل أليكسيس سانشيز هدف الشياطين الحمر في الدقيقة 12، قبل أن يعادل سوسو النتيجة للروسونيري، ويلجأ الفريقين لركلات الجزاء، التي حُسمت لمانشستر يونايتد بنتيجة 9-8.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو