اعلان

ليفربول ضد مانشستر سيتي .. 5 عوامل جعلت "صلاح" يداوي جراح "المونديال"

بدأ محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، موسمه التحضيري بطريقة ولا أروع، بعدما سجل هدفًا، في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي من أول "لمسة"، جعله يستعيد ثقته وابتسامته بعد مرارة الإخفاق في كأس العالم 2018 في روسيا، والخروج خالي الوفاض بلا فوز، بالرغم من تسجيله هدفين.

لكن لم يكن هذا الهدف والحضور الذهني الرائع وليد الصدفة، بل كان هنالك العديد من عوامل عاشها صلاح في الشهر الماضي، جعله يدخل المباراة أمام بطل البريميرليج، مستعدًا بشكل جيد لإقحام شباكه المفضلة بالهدف الرابع في مسيرته ضد كتيبة جوارديولا، والمساهمة بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف في هذه المباراة.

ونستعرض معًا 5 عوامل ساعدت صلاح لكي يداوي جراح "المونديال" :

1- عطلة جزر المالديف

بعد خروج منتخب مصر من كأس العالم، حرص الفرعون المصري محمد صلاح على نسيان آلام المغاردة من الباب الخلفي، من خلال قضاء عطلته الصيفية في جزر المالديف، وهو ماظهر بعدما نشر العديد من الصور على أحد شواطئ الجزيرة خلال الفترة الماضية.

2- الإستعداد الجيد

وصل محمد صلاح إلى معسكر ليفربول التدريبي يوم الجمعة الماضية، بعدما انتهت عطلته، وفي أول يوم لم يظهر عليه أثار العطلة من تغيير في المستوى البدني، كذلك الإنسجام في التدريبات سريعًا والبداية بقوة، جعلته مستعدًا فنيًا وبدنيًا. 

3- التواجد في القائمة النهائية للكرة الذهبية :

أعلنت مجلة فرانس فوتبول عن القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية، وتواجد المحترف المصري محمد صلاح فيها، بعد الموسم التاريخي الذي قدمه في قلعة الأنفيلد، مما أثر معنويًا على الفرعون المصري، وجعله أكثر حرصًا على الإستعداد في الموسم المقبل لمواصلة تألقه وزيادة الفرص للتتويج بالجائزة.

4- التواجد في قائمة أفضل لاعب في العالم 2018 The Best

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" عن القائمة النهائية للمنافسين حول جائزة أفضل لاعب في العالم The Best، وتواجد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج وافريقيا في القائمة، ليواصل تكليل مجهودة بحضور تاريخي في القائمة، مع حفنة من نجوم الكرة العالمية.

5- إنطلاقة مثالية للموسم التحضيري :

دخل محمد صلاح بديلاً في مباراة ليفربول ضد مانشسستر سيتي بالدقيقة 63، ولم تمر سوى 57 ثانية، لكي يوقع على هدفه الأول من رأسية قوية ضربت جدار بطل البريمرليج، ليعلن عن تداركه مرحلة الخروج من المونديال وبداية مرحلة موسمه مع الريدز استعدادا للموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة