اعلان
اعلان

ملخص وهدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي (فيديو)

بدأ النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، موسمه التحضيري بطريقة رائعة بعدما سجل هدف في مانشستر سيتي، في مباراة ليفربول الأولى له، على ملعب "ميتلايف"، ضمن إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، استعدادا للموسم المقبل 2018-2019.

ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي :

دخل محمد صلاح مباراة ليفربول اليوم بديلاً في الدقيقة 63، وبعد مرور 52 ثانية فقط، فاجئ الجميع بتسجيله هدف رائع من خلال رأسية قوية، اقتحمت شباك الحارس جو هارت، ليوقع على أول أهدافه في الموسم والرابع في شباك مانشستر سيتي.

وأهدر صلاح فرصة الهدف الثاني، بعد دقائق، بعدما اصطدمته كرته الرأسية في دفاع السيتي وتحولت إلى ركلة ركنية، كما حرمت العارضة من تعزيز صلاح أهدافه في المباراة بالدقيقة 68، بعد تسديدة قوية من فوق الحارس جو هارت.

وحرص صلاح على مصافحة النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد نهاية المباراة.

أهداف وملخص مباراة ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي

افتتح ليورني ساني اهداف اللقاء في الدقيقة 57 لصالح مانشستر سيتي، قبل أن يعادل هدف محمد صلاح النتيجة للريدز في الدقيقة 63، وفي الثوان الأخيرة سجل ساديو ماني هدف الفوز لليفربول عن طريق ركلة جزاء.

ومن المحدد أن يواجه محمد صلاح مع ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، يوم السبت الموافق 28-7، ضمن أخر استعدادات الريدز قبل بداية انطلاق الدوري الإنجليزي.

ويعتبر هذا الهدف هو الرابع للفرعون المصري محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سبق وسجل هدفين في الفريق السماوي بدوري أبطال أوروبا، وهدف في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ليواصل إحراج كتيبة المدرب الإسباني "بيب جوارديولا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو