اعلان

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أرسنال اليوم الخميس 26-7-2018 والقنوات الناقلة

مباراة أتلتيكو مدريد وأرسنال

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أرسنال اليوم الخميس 26-7-2018 والقنوات الناقلة، حيث تجمعهما المباراة على ملعب "سنغافورة"، ضمن إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، التي تقام سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم المقبل 2018-2019.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أرسنال اليوم في الكأس الدولية للأبطال :

من المحدد أن ينطلق موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أرسنال اليوم في الكأس الدولية للأبطال، في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وسيكون موعد مباراة أرسنال وأتليتكو مدريد اليوم بتوقيت السعودية في الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أرسنال اليوم في الكأس الدولية للأبطال :

ستكون القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أرسنال اليوم في الكأس الدولية للأبطال، عبر شاشة قنوات بين سبورت الرياضية، حيث خصصت إدارة القناة Bein Sport LA LIGA لمشاهدة مباراة أرسنال وأتليتكو مدريد اليوم.

أول مباراة لأرسنال تحت قيادة فنية بدون أرسين فينجر :

تعتبر هذه المباراة هى الأولى للمدرب الجديد أوناي إيمري، خلفًا للفرنسي أرسين فينجر، الذي تولى تدريب الجانرز منذ عام 1996.

وسيبحث المدرب الإسباني عن الفوز الأول في أول مباراة لكتيبة الفريق اللندني تحت قيادته، من أجل تعزيز ثقة الجماهير في اختياره.

أول استعداد لأتليتكو مدريد قبل نهائي السوبر الأوروبي :

على جانب أخر ستكون مواجهة أرسنال بالنسبة لأتليتكو مدريد، هى الودية الأولى في الفترة التحضيرية، التي تأتي استعدادا لإنطلاق الموسم المقبل، ولكن من قبله نهائي السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، المحدد اقامته 15 أغسطس القادم.

واستعاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني جهود الثلاثي الفرنسي "جريزمان - لوكاس - ليمار" بعد مشاركتهم مع الديوك الفرنسية في مونديال روسيا 2018، والذي شهد تتويج فرنسا بكأس العالم.

أخبار محمد النني اليوم قبل مباراة أتلتيكو مدريد وأرسنال :

استعد المحترف المصري محمد النني بشكل جيد، في التدريبات التحضيرية لهذه المباراة، والتحق بالفريق مؤخرًا في البعثة التي غادرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن يبدأ النني هذه المباراة أو يكون بديلاً، وسيواجه منافسة قوية مع زملائه لحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة المدرب أوناي إيمري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني