اعلان

قائمة عروسة بـ"إسنا" تحوى تقوى الله ومراعاة الزوجة بدلا من الذهب والعفش

تداول رواد التواصل الإجتماعى على "الفيس بوك" بالأقصر، صورة " لقايمة" زواج قرر فيها والد الفتاة بالتنازل عن كل شيء، ولم يكلف زوج ابنته شيئا، مقابل تقوي الله.

حيث كتب الأب "محمد أحمد حسن" الشهير بـ "حماده فرار" وافق على تزويج ابنته للمهندس "محمد سالم حامد" دون شروط مالية تذكر، حيث اكتفى بأن يقول "لقد وافقت أن تكون ابنتي زوجة لكم.

"هى ابنتي وقرة عيني وأغلي عندي من أي قائمة بأي مبلغ، أثمِّن ابنتي بأخلاقها وتربيتها، أرجو منكم أنسابي أن ترعوا الله فيها كما لو كانت ابنة لكم، وكما قال الرسول الكريم "رفقًا بالقوارير"، قائمتى ليست ورقة تكتب، هي عقد يسن والعقد شريعة المتعاقدين، وعقدي معكم أن أسلمكم ابنتي الملاك الطاهر".

وقال والد العروس "محمد أحمد حسن"، أنه لم يخبر أحد بقراره، وكان محتفظًا به حتي تكون مفاجأة سارة للعروسين بعد عقد القران، مضيفا أنه بعد إنتهاء عقد القران قال للحاضرين "مع احترامي خلى العريس يمضي القايمة بس قبل ميمضيها يقراها ويقراها على الناس الموجودة".

ويضيف " حسن"، صاحب مطعم فول وفلافل ببندر اسنا، أن "قائمة الزواج" لا تؤثر في الحياة الزوجية واستقرارها، مؤكدا "الإنسان بيجوز ابنته لراجل وأساسًا الموضوع مش قايمة، المهم الاتفاق بين راجل وراجل" واضاف مستنكرا

"أنا هديله لحمي هأخد عليه قايمة؟!|

يشار الي أن حفل الزفاف تم ليل أمس الثلاثاء، وأن العروس تدعى "هبة" وهي الأبنة الرابعة لأبيها من مجمل خمس بنات، وتعمل بهيئة قضايا الدولة، وأنه يسعى لأن يعيشوا حياة كريمة مع أزواجهن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي