اعلان

مقتل مدير سد النهضة المهندس سيمينيو بيكيلي داخل عربته في ظروف غامضة

كتب :

مقتل مدير سد النهضة حيث أشارت وسائل الإعلام اليوم إلى اغتيال مدير مشروعات سد النهضة المهندس سيمينيو بيكيلي، وقد أفاد راديو فانا أن بيكلي وجد مقتولا وذلك قد نشر في صحيفة إثيوبيا أنه عثر اليوم على اغتيال مدير سد النهضة مقتولا في السيارة الخاصة به في مسقل الموجودة بعاصمة أديس أبابا، ذلك وقد عمل المهندس في منصبه مديرا لمشروع سد النهضة منذ تم تأسيسه في عام 2011 وحتى اللحظة التي قتل فيها في سد الألفيه الإثيوبي "النهضة".

مقتل مدير مشروع سد النهضة

اغتيال مدير مشروعات سد النهضة وذلك من أخبار سد النهضة اليوم.. مقتل مدير مشروع سد النهضة فقد اصطحب مدير مشروع سد النهضة وفدا مصريا إلى سد النهضة وكان الوفد من المسئولين وذلك قبل عام حتى يتم الوقوف على أخر التطورات التي حدثت في بناء مشروع سد النهضة.

سد الألفيه الإثيوبي "النهضة" بنت إثيوبيا سد النهضة على نهر النيل، وقد أعتبرته مصر يؤثر سلبيا على حصتها المائية التي تحتاجها بشكل سنوي وهذا الأمر الذي تم نفيه من قبل أديس أبابا، أخبار سد النهضة اليوم.. مقتل مدير مشروع سد النهضة حيث أنه اليوم تم اغتيال مدير مشروعات سد النهضة وتم العثور عليه مقتولا داخل سيارته والشرطة تحقق الآن في الحادث، وقد تم نقل جثمان مدير مشروع سد النهضة إلى المستشفى حتى يتم تشريح الجثمان.

سد الألفيه الإثيوبي "النهضة"

إثيوبيا أوردت خبر عاجل اليوم عن اغتيال مدير مشروعات سد النهضة المهندس سيمسجني بيكيلي وأشارت صحيفة في إثيوبيا أنه مسئول عن مشروع سد النهضة الأثيوبي الذي يتم الآن بناؤه على نهر النيل مقتولا في سيارته في ساحة ميسكل بأديس أبابا اليوم في الصباح.

اغتيال مدير سد النهضة وكان محرك السيارة التي كان يقودها مدير سد النهضة هي من طراز تويوتا لاند كروزر v8 وكان المحرك مازال يعمل عندما وصلت الشرطة في مكان الحادث، وأكدت إثيوبيا على خبر مقتل بيكيلي ولم ترد لنا أي تفاصيل أخرى عن ظروف وتفاصيل هذا الحادث، وقد ذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية أن الشرطة الآن تحقق في الحادث وأنه قد تم نقل جثمان مدير سد النهضة إلى المستشفى حتى يتم تشريح الجثة.

الحكومة الإثيوبية كانت تضع آمال كبيرة في تنفيذ سد الألفيه الإثيوبي "النهضة"

وكان بيكيلي مسئول عن كل شيء يخص مشروع سد النهضة ولم يسمح مدير سد النهضة لأحد غيره بالتحدث للإعلام عن مشروع سد النهضة وقد وصفه البعض بالديكتاتور نظرا لذلك، أخبار سد النهضة اليوم.. مقتل مدير مشروع سد النهضة.

اهتمت الحكومة بهذا الخبر الصادم وتعمل بكل جد حتى تصل إلى تفاصيل أكثر عن اغتيال مدير مشروعات سد النهضة الذي تم قتله في سيارته في عاصمة أديس أبابا، وكان لا يزال يعمل مديرا لمشروع سد الألفيه الإثيوبي "النهضة" الذي كان يرفضه المصرين نظرا لأن المشروع يقام على نهر النيل مما يجعل الحصة السنوية من الماس للمصريين تقل بنسبة كبيرة وهذا ما أثار غضب المصريين تجاه هذا المشروع وهذا الأمر الذي تم نفيه من قبل أديس أبابا وقد تم اغتيال مدير سد النهضة.

سد النهضة هو مشروع جديد أقامته أديس أبابا وهي المسئولة عنه ومن أخبار سد النهضة اليوم.. مقتل مدير مشروع سد النهضة الذي تم العثور عليه في سيارته مقتولا وقد تم اغتيال مدير سد النهضة والشرطة تحقق الآن في اغتيال مدير سد النهضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي