اعلان

بعد رقصة كيكي.. تكريم سما المصري عن جهودها في السياحة (فيديو)

كشفت الراقصة سما المصري عن تكريمها خلال مسابقة The winner لدعم وتنشيط السياحة، وذلك عن جهودها السياحية على هامش المسابقة التي من المقر إقامتها بمدينه شرم الشيخ الاسبوع المقبل تحت رعاية وزارة السياحة.

اقرأ أيضًا: عبير صبري تغازل زوجها أيمن البياع في أول يوم زواج

ونشرت الراقصة سما المصري، مقطع فيديو لها أثناء تكريمها من منظمي مسابقة The winner لدعم وتنشيط السياحة، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وعلقت عليه قائلة: " ألف شكر علي تكريمي بالامس من قبل المنظمين لمسابقه The winner لدعم وتنشيط السياحه والتي ستقام بمدينه شرم الشيخ الاسبوع المقبل تحت رعايه وزاره السياحه...الف شكر، معًا لدعم السياحه المصرية".

وكانت سما المصري خاضت تحدي كيكي الشهير وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها عبر انستجرام، حيث قامت بالرقص على الطريقة البلدي وارتدت أثناء رقصها "جلابية" على أغنية "عم يا صياد" لمحمود الليثي في تحدي كيكي أو kiki chalenge، التي اجتاحت العالم مؤخرًا والذي أشعل السوشيال ميديا عقب نشرها له.

الف شكر علي تكريمي بالامس من قبل المنظمين لمسابقه ((The winner)) لدعم وتنشيط السياحه والتي ستقام بمدينه شرم الشيخ الاسبوع المقبل تحت رعايه وزاره السياحه...الف شكر...#معا لدعم السياحه المصريه A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Jul 26, 2018 at 1:34am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها