اعلان

محافظ الإسكندرية يتفقد ورش عمل احتفالات العيد القومي (صور)

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، ورش العمل المقامة للأطفال بمكتبة الاسكندرية، احتفالا بالعيد القومي السادس والستون لمحافظة الإسكندرية ويأتي هذا في ضوء سلسلة الاحتفالات والمهرجانات التي تقيمها محافظة الإسكندرية احتفالا بتلك المناسبة العظيمة.

أشاد سلطان، بالدور الكبير الذي تقوم به جميع الجهات بالمحافظة لإخراج عيد الإسكندرية القومي بالشكل الذي يليق بمكانة وعراقة هذه المدينة التاريخية العظيمة، متمنيا استمرار و دوام الأعياد والمناسبات السعيدة ومقدما التهاني للشعب السكندري بعيدهم القومي داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام بالخير على جموع أهالي الإسكندرية.

واستمع الحضور إلى بانوراما تستعرض تاريخ الإسكندرية العريق وأهم المزارات السياحية التي تتميز بها المدينة.

وأكد المحافظ، أن الإسكندرية كانت وستظل مدينة الجمال والثقافة والحضارة، مؤكدا على ضرورة إشعار أهالي الإسكندرية بفرحة العيد وخاصة الأطفال والشباب لأن هذا يرسخ في أذهانهم الشعور بالانتماء والوطنية.

شارك في تفقد ورش العمل اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، واللواء عمرو الشبكشي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء هشام شادي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، وقناصل الدول العربية والأجنبية، وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأحياء وجميع القيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة، وبمشاركة جمهور غفير من مواطني الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً