اعلان

"بوكس" الشرطة يطارد سليمان عيد بعد "رقصة كيكي" (فيديو)

حاول الفنان سليمان عيد أن يقوم برقصة تحدي كيكي لكن بطريقة كوميدية، حيث قام برقصة تحدي كيكي بجانب سيرته على أغنية داري يا قلبي للمطرب حمزة نمرة بشكل حزين للغاية يعبر عن مآساة المواطن المصري، وفي نهاية الرقص قفز مسرعًا في السيارة عبر "انستجرام"، معلقًا: "اطلع بسرعة في بوكس ورانا".

اقرأ أيضًا: أحمد مكي يطرح "آخرة الشقاوة" مع محمود الليثي (فيديو)

ونشر سليمان عيد مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية على "انستجرام" وعلق عليها قائلا : "أول مره اعمل كيكي في الشارع"، ولاقى الفيديو إعجابًا من معجبيه حيث أنه حاول المزح معهم بطريقة فكاهية والرقص على تحدي كيكي على طريقته الخاصة.

- ما هي رقصة تحدي كيكي أو keke challenge ؟

أصدر مغني الراب الكندي Drake فيديو كليب في مطلع شهر يوليو عن أغنيته الجديدة In My Feelings وقام خلال الكليب المطرب الشاب بالرقص لحبيبته التي تدعى "كيكي"، حيث نزل من سيارته وقام بأداء بعض الحركات الراقصة التي اجتاحت العالم بعد أيام قليلة من طرح الكليب على اليوتيوب.

- تحدي كيكي أصلها مصري

وبعد انتشار تحدي كيكي عبر عدد من دول العالم، تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو "كيكي" معبرين عن أن مصر أول من رقصت فيديو كيكي عن طريق فرقة رضا والتي ظهروا في الفيديو وهم ينزلوا من الحنطور مشيرين بأن فرقة رضا قامو بمثل رقصة كيكي علي أغنية أقصر بلدنا.

اول مره اعمل #كيكي في الشارع 🤗 #kikichallenge A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10) on Jul 25, 2018 at 3:50pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة