اعلان

عبير صبري وأيمن البياع .. حكاية حب عمرها سنة ومطار رفيق الحريري أشعل شرارتها

عبير صبري وأيمن البياع
كتب : صلاح حسن

فاجأت النجمة عبير صبري جمهورها في مصر والعالم العربي بخبر زواجها من المحامي الفلسطيني الأصل المقيم في دبي بدولة الإمارات العربية، حيث تم عقد قرانهما في السفارة المصرية في الإمارات، لأن زوجها فلسطيني ويعيش هناك، ومن المقرر أن تعود للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للاحتفال مع أسرتها بهذا الزواج.

اقرأ أيضا .. تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2018 .. تعرف على الكليات المتاحة

تفاصيل الزواج أعلنتها النجمة عبير صبري من خلال مجلة "زهرة الخليج"، التي اختصتها بقصة الزواج كاملة، حيث قالت: زواجي من أيمن البياع جاء بعد حكاية حُب عمرها عام تقريبًا، مشيرًة إلى أنها في إبريل من العام الماضي، تلقت دعوة من حملة إنسانية يديرها الدكتور أيمن البيّاع، للسفر إلى لبنان مع مجموعة من النجوم المدعوّين، كي تكون ضيفة شرف في هذه المناسبة الإنسانية التي أقيمت هناك. 

وتابعت: بعد هذه الحملة حدث انجذاب وتواصُل بينها وبين الدكتور أيمن البياع، كما لمست اهتمامه بها، مؤكدًة أنها بعد عودتها للقاهرة بدأ يحدثها ويسأل عنها، إلى أن بدأت العلاقة العاطفية تظهر.

وأوضحت: عندما دعاني أيمن البياع لمرافقة الحملة الإنسانية التي أقامها في لبنان، سألته عن سبب دعوته لي وهل كان يقصد تعارفه علي تمهيدًا لارتباط فأجاب بـ لا، وأخبرني أن لديه طاقم عمل هم من يديرون الأعمال الإنسانية التي يقدمها، وهم من اقترحوا عليه اسمي لأكون ضمن وفد الفنانين المدعوّين، وهو وافق. 

وأستطردت: قال لي أيمن البياع إنه بعد أن شاهدني لأول لحظة في مطار الشهيد رفيق الحريري الدولي، عند وصولي إلى بيروت، تنبّأ بأنني سأكون لاحقاً زوجته، وبالفعل نجح .

وعن ما تعرفه عن أيمن البياع قالت: هو محام فلسطيني بارز، يُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 30 عاماً، وتحديداً في دبي. وهو سفير نوايا حسنة، ولديه العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية في دول عديدة، وصاحب مؤلفات قانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين