اعلان

سميرة سعيد تتخلي عن حيويتها من أجل " سوبر مان "

يبدو أن الديفا سميرة سعيد قررت أن تترك حيويتها وانطلاقتها المعتادة جانبًا، حيث وأن الظروف والمشاكل المجتمعية التي تتناولها أغنيتها الجديدة جعلتها صلبة متجمدة وذلك ظهر على ملامحها والتي تعبر عن القسوة التي تعيش بها محاولة تحدي الصعاب من خلال تحولها إلى الشخصية ذات القدرات الخارقة " سوبر مان ".

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية "أخرة الشقاوة" لأحمد مكي ومحمود الليثي

بوستر سميرة سعيد .. سوبر مان

وظهرت سميرة سعيد خلال البوستر الدعائي الذي حمل اسم سوبر مان، يغطي جسمها الوشم "التاتو" حيث ظهر على الصدر والكتفين مرورًا بالذراعين كما أن ملامح وجهها تكاد أن تكون صلبة وقاسية فضلا عن اعتمادها على اللون البشرة الغامقة "التان" كما أنها جمعت شعرها الذي تلون باللون الأصفر الذهبي محاولة بكل الطرق أن تجمع قواها وأن تتجسد في شخصية قوية وخارقة وهو سوبر مان.

وأثار البوستر الدعائي للأغنية ردود أفعال مختلفة حول الشكل التي ظهرت به الديفا سميرة سعيد حيث اعتاد الجمهور رؤية الديفا المنطلقة المليئة بالحيوية والحياة والسعادة والمرح وتحولها إلى شخصية جامدة تبدو القسوة على ملامحها، وقال أحد المغردين على تويتر قائلا: "هذه المرة لم توفق الديفا سميرة سعيد بوستر ألبومها لسبب بسيط أن الصورة لا تشبه سميرة التي نحب حيويتها وتجددها الدائم وللوهلة الاولي اعتقدت انها علا غانم الخالق الناطق".

فيما فالت أخرى: "كتير حبيت هالبوستر واللي حبيتو أكتر هو عدم استعناء سميرة سعيد لعلامات الكبر، مع الرغم كان فيها تشيلها بالفوتوشوب ويبين وجهها أنقى، ولكن هيك ظهرت حقيقية أكثر. دائما سميرة بتبهرنا بالجديد".

يذكر أن آخر أعمال سميرة سعيد كان كليب Allez لمغاربة الذى قدمته سعيد للمنتخب المغربى، وهو من كلمات مصعب العنزى وألحان رضوان الديرى، وتوزيع رشيد محمد ومن إخراج أمير رواني، وطرحتها الديفا بالتزامن مع استعداد المنتخب المغربى لمباراته مع كوت ديفوار فى تصفيات كأس العالم 2018، قبل أن يتأهل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً