اعلان

بعد 5 أيام من حريق الموسكي.. العثور على جثة طفل بعد اكتشاف رائحة كريهة بأحد المحال المحترقة

حريق الموسكي

كشف أحد شهود العيان بحي الموسكي بالعثور على طفل صغير يبلغ من العمر ١٥ عامًا بين الأنقاض بين بقايا الحريق الذي اشتعل منذ ٥ أيام الذي نشب أمس الاثنين الماضي، وذلك في حارة اليهود بمنطقة الموسكي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل ليلة "حريق الموسكي".. شهود عيان: "كل سنة بيولع" (صور)

وقال شاهد العيان "م. خ." إنه أثناء فتح محله صباح اليوم تناقلت إليه عبر الهواء رائحة كريهة لم يكن يعرف مصدرها وبعد انتشار الرائحة اليوم بشكل مبالغ، اكتشف أن الرائحة قادمة من أحد المحال المحترقة بالطابق الاول أعلى محل السعدني بالموسكي.

وكان هناك مجموعة من الأشخاص كانوا يبحثون عن طفل بالمنطقة بعد وقوع الحريق لكنهم لم يجدوه، الا انه تم العثور اليوم عليه بين بقايا الحريق اليوم بعد انتشار رائحته الكريهة.

وكان نشب حريق الموسكي في أحد المخازن الخاصة بالملابس الواقع في شارع جوهر الصقلي في حي الموسكي، وعلى الفور أرسلت إدارة القاهرة للحماية المدنية حوالي 14 عربة إطفاء من أجل السيطرة على هذا حريق الموسكي من جانب الحماية المدنية وتلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا بالحادث، وتم استدعاء المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق، ووقع هذا الحريق بالتزامن مع حريق آخر فى مبنى نقابة التجاريين، والذي وقع صباح اليوم قبل حريق الموسكي بقليل، وأكد شهود أن سبب الحريق ماس كهربائي في مطعم النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد