اعلان

وفاة الفنانة هياتم عن عمر يناهز الـ 69 عامًا .. ونجوم الفن ينعونها

وفاة الفنانة هياتم عن عمر يناهز 69 عامًا، رحلت اليوم الجمعة الفنانة هياتم بعد صراع مؤلم مع مرض السرطان، في أحد المستشفيات، وسادت حالة من الحزن على الساحة الفنية بعد أن أكد الفنان أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، خبر وفاة الفنانة هياتم، وقال في تصريحاته أنه تأكد من خبر وفاتها من المستشفى، وكان خبر وفاة هياتم بمثابة صدمة للجماهير أيضًا نظرًا للجماهير الواسعة التى تحظى بها الفنانة هياتم، وكان سبب وفاة الفنانة هياتم أصيبتها بمرض السرطان وقد تم حجزها فى الأونة الأخيرة بمستشفي مصر الدولى نتيجة مرورها بوعكة صحية وحدثت لها مضاعفات بعد إجراء عملية استئصال الورم.

كما غادر جثمان الفنانة الراحلة هياتم، المستشفى، بحضور نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة، بحضور الأهل والأصدقاء، بعد قليل ليتم دفنها اليوم.

سبب وفاة هياتم

أصيبت الفنانة هياتم بمرض السرطان، وتدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، ونقلها إلى المستشفى منذ عدة أسابيع وبعدها دخلت العناية المركزة عدة مرات ولكن أمس كانت صحتها تحسنت ولكنها دخلت صباح اليوم إلي العناية المركزة مرة أخرى أل أنها لم تستطع مقاومة المرض الذي كان سبب وفاة الفنانة هياتم بمستشفى مصر الدولى.

اقرأ أيضًا.. وفاة هياتم بعد صراع مع السرطان عن عمر يناهز 69 عامًا

نجوم الفن ينعون هياتم

نعى نجوم الفن الفنانة هياتم التي توفيت اليوم بعد صراع مؤلم مع المرض، وعلقت الفنانة زينة على خبر وفاة هياتم قائلة "ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته بحق يوم الجمعة المبارك، وقالت الفنانة آيتن عامر " اللهم ارحمها رحمة واسعة و اغفر لها".

فيما نعى مذيع الراديو أحمد يونس قائلاً "ربنا يرحمها ويجعل مرض السرطان اللي توفت بسببه في ميزان حسناتها، يارب أرحم امواتنا جميعًا"، ونشرت الفنانة سوسن بدر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى تويتر " البقاء لله فى وفاة الفنانة هياتم ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته بحق يوم الجمعة المبارك" .

ونقلت هياتم إلى المستشفى منذ عدة أسابيع وبعدها دخلت العناية المركزة عدة مرات وتحسنت صحتها أمس، وسرعان ما تدهورت ودخلت على إثرها إلى العناية المركزة مرة أخرى صباح اليوم، ولم تستطع مقاومة المرض، ليتم بعدها تشييع جثمانها مساء اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً