اعلان

نجوم الفن يودعون هياتم وشرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نعى نجوم الفن مساء اليوم الجمعة، كل من الراحلة هياتم والتى رحلت عن عمالنا عن عمر يناهز 69 عاما، والفنان محمد شرف بعد صراعه مع المرض عن عمر يناهز 55عاما، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

إيمي سمير غانم

ونعت الفنانة إيمى سمير غانم الفنانة هياتم عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير حيث علقت على الصورة قائلة: "إن لله وإن إليه راجعون ربنا يرحمك.

مجدي كامل

ونعى الفنان مجدى كامل الراحلين عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق عليهما قائلاً:إن لله وإن إليه راجعون الفنانة الجميلة هياتم، والفنان أبو قلب طيب صاحب الضحكة الفنان محمد شرف.

ماجد المصري

نعى الفنان ماجد المصرى عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير الراحل محمد شرف وقال لا الله الا الله فى ذمة الله برجاء الدعاء".

مصطفي خاطر:

قام خاطر بكتابة بعض الكلمات الحزينة في وداع الفنان محمد شرف عبر صفحته الشخصية قائلاً: "لاحول ولا قوة الا بالله توفى إلى رحمه آلله الفنان محمد شرف ادعوه له بالرحمة والمغفرة.

حمدي الميرغني:

وعبر المرغني عن حزنه الشديد في وداع الراحل محمد شرف وعلق قائلاً: "فى رعاية الله ورحمته يا أستاذنا يا ملك الضحكة الصافية ياسبب ضحكة الملايين ربنا يرحمك.

محمد أنور:

دعا الفنان محمد أنور للراحل محمد شرف متنمي له الممغفرة من الله وعلقعلى الصورة الذي نشرها قائلاً: فرحتنا كتير وضحكتنا كتير وهفتقدك كتير ربنا يرحمك يارب ويسكنك فسيح جناته.

تمني الفنان أوس أوس المغفرة من الله للراحل محمد شرف قائلاً:" الله يرحمك ياعم محمد ربنا يغفرلك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك هتوحشنا اوى.

بوسي شلبي

ونشرت الإعلامية بوسى صورة للفنانة هياتم عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصوروالفيديدوهات الشهير وعلقت عليها قائلة: "حبيتى الغالية الله يرحمك أرجو الدعاء لها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة