اعلان

بعثة الأهلي في بتسوانا تتعرض لأزمة .. تعرف عليها

واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة غريبة بعد انتهاء مران الفريق اليوم، الجمعة، استعدادًا لمواجهة تاونشيب ببطولة أفريقيا.

فقد فوجئت بعثة الأهلي باختفاء الحافلة التي أقلت الفريق من فندق الإقامة إلي ملعب التدريب.

وخاض الأهلي مرانه الأخير علي الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية جابورون، استعدادًا لمواجهة تاونشيب، المقرر لها غدًا السبت في الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واضطر الجهاز الفني واللاعبين للبقاء في الملعب في هذا الجو البارد لأكثر من نصف ساعة، بعدما فوجئت البعثة بعدم تواجد الحافلة عقب انتهاء المران الأمر الذي أثار علامات استفهام وحالة من الغضب داخل بعثة الفريق.

وقام خالد الدرندلي أمين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بعرض المشكلة علي مراقب المباراة الذي كان متواجدًا في أرض الملعب لتسجيل الموقف.

كما قام الدرندلي ويوسف، بتوزيع اللاعبين علي عدة سيارات كانت متواجدة في الملعب من أجل الذهاب إلى فندق الإقامة.

كما اشتكت بعثة الأهلي للمراقب كذلك من عدم وجود أفراد من الشرطة لمرافقة الفريق خلال التنقلات وتأمينها وفقا لتعليمات الكاف، وأسوة بما فعله الأهلي مع بعثة تاونشيب أثناء وجودها ببرج العرب، وقام محمد يوسف خلال الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم بالتأكيد علي ضرورة توفير التأمين اللازم للبعثة أثناء ذهابها للمران وقام مدير الكرة لنادي تاونشيب اثناء الاجتماع بالتاكيد علي وجود التامين المناسب لمرافقة البعثة ولكنه لم يفعل ليستمر مسلسل تصدير المشاكل لبعثة الاهلي واختتمت الواقعة باختفاء الحافلة التى عادت بعد ذهاب اللاعبين في عدة سيارات للفندق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً