اعلان

معلمة بأسوان تمثل المعلمين بالمؤتمر السادس للشباب تحت قبة القاهرة

أعربت ولاء نصاري محمد، معلمة اللغة العربية بمدرسة اللغات الرسمية المتميزة بصحارى بأسوان، عن سعادتها لاختيارها للحضور وتمثيل رأي المعلمين في المؤتمر السادس للشباب بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومجموعة من شباب الجامعات المتميزين وأوائل الثانوية العامة والذي سينعقد غدا السبت بجامعة القاهرة ..وقالت " سعيدة لاختياري وجلوسي بجانب الرئيس.. موضحة أن مقعدها سيكون بجوار الرئيس ووزير التعليم.

وأوضحت نصاري، خلال تصريح خاص لـ"أهل مصر، أن اختيارها كمعلمة لتمثيل رأي المعلمين في المؤتمر دليل على اهتمام الرئيس بالتعليم والمعلمين، وأكدت على قدرتها في التعامل مع أي سن وأي سلوكيات ونجاحها في التغيير باستخدام الأساليب التعليمة السليمة، لافتة إلى أن بجانب ذلك تم ترشيحها مسبقًا من قبل مديرية التربية والتعليم لتكون مسئولة عن أنشطة منظمة اليونسكو في مدرستها، وهى كانت أحد شروط المسابقة أن يكون المتقدم لها مشاركات في العمل المجتمعى.

وأشارت نصاري إلى أنها عملت على ثلاث محاور، متعلم ومعلم وولى أمر، ورسالة الماجستير الخاصة بها تحت عنوان "برنامج قائم على إستراتيجيات التعلم المنظمة ذاتيًا في تنمية مهارات الفهم القرائى باستخدام الكمبيوتر"، وتستعد حاليًا لرسالة الدكتوراة عن الإبداع اللغوى والتدريبى.

وقد حصلت نصاري على لقب أفضل معلمة في مصر لعام 2017، في المسابقة التي نظمها الائتلاف المصرى للتعليم بالتعاون مع مؤسسة مصريين بلا حدود، والتي شارك فيها 150 معلما تم تصفيتهم إلى 12 معلمًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً