اعلان

هاشتاج "#الشعب المصري مشهور بـ" يتصدر تويتر ومغرد سعودي "بقوته وبجبروته" (صور)

تويتر
تويتر

اطلق مجموعة من نشطاء "السوشيال ميديا" هاشتاج جديد بعنوان "الشعب المصري مشهور بـ"، وتفاعل معه عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مما جعله ضمن قائمة الأكثر تداولًا بعد طرحه بدقائق، وذكر أغلب رواد الهاشتاج من خلال تغريداتهم الصفات الموجودة في المصريين وتميزهم عن باقي الشعوب الأخرى.

اقرأ أيضًا.. نشطاء السوشيال ميديا يختارون أجمل طفلة في العالم (صورة)

وجائت معظم التغريدات مشيرة إلى أخلاق المصريين الحميدة وطيبتهم وبساطتهم ومن هذا ما ذكره مغرد "خفة الدم والفهلوة وسرعة البديهة والجدعنة اللى مش موجودة فى أى حتة فى الدنيا، غير كدة وبيصبر ويستحمل كتييييير"، و"الجدعنة والرجولة وخفة الدم ومش بيعرف يقول معرفش ع حاجة"، و"شقيان وبيجرى ورا اكل عيشه ولو ف أخر الدنيا يتغرب وقلبه سايبه وسط أهله"، و"الطيبة والجدعنة والشهامة والرجولة والتحمل والتكيف مع أسوأ الظروف طبعا بدون تعميم لكن مهم جدا تعرف إن الشعب المصري لو لم يكن أصيلا ومتحضرا لكان أكل بعضه البعض بعد أسوأ محن وظروف عاصرها شعب في تاريخه!صموده مذهل رغم كم الخداع والتغييب والإفقار والظلم".

وغرد مجموعة أخرى بعدد من الصفات التي يتميز بها المصري ومنها "الجدعنة والشهامة والفتي والهزار والدم الخفيف وجبر الخواطر والقعدة عالقهوة"، وغيرها من الصفات.

واتخذت بعض التغريدات شكل فكاهي كوميدي ومنها "المصري طول عمره معروف بقوته وبجبروته"، و"فول أند فلافل"، و"شخلل علشان تعدي"، و"تعشرب شاي"، وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض