اعلان

امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2018 اليوم في جميع محافظات مصر

امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2018 بدأت اليوم السبت في مختلف محافظات الجمهورية، ومن المقرر أن تنتهى 7 أغسطس المقبل، ويؤدى امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 2018 نحو 2743 طالب وطالبة بالدبلومات الفنية "الصناعي، والزراعي، والتجارى" بالإضافة إلى التعليم المزدوج، في 8 لجان على مستوى المحافظة و 7 استراحات للمراقبين والملاحظين، وقد أفاد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يوم 7 أغسطس تبدأ أعمال تقدير الدرجات للتعليم الفني الصناعي، ويوم الجمعة 10 أغسطس تبدأ أعمال تقدير الدرجات للتعليم الفني التجاري والفندقي، ويوم السبت 11 أغسطس تبدأ أعمال تقدير الدرجات للتعليم الزراعي.

اقرأ أيضًا.. موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2018 عبر بوابة الحكومة المصرية .. تنسيق الدبلومات الفنية 2018 (الزراعي – الصناعي – التجاري – الفندقي)

امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2018

شدد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، علي ضرورة الالتزام بتعليمات اللجنة المركزية لامتحانات التعليم الفني، كما يجب على رؤساء لجان سير الامتحان التنبيه على الطلاب والطالبات بعدم اصطحاب الهاتف المحمول إلى اللجنة، أو أي وسيلة إلكترونية أخرى حتى لايعرض نفسه للمساءلة القانونية طبقًا للقانون الذي أصدره الرئيس والقرار الوزاري الخاص بإلغاء الامتحان أو الحرمان منه، ويتم إعلان ذلك فى مكان واضح للطلاب والطالبات باللجنة.

اقرأ أيضا: تنسيق الدبلومات الفنية.. ترقب من الطلاب وأولياء الأمور

والجدير بالذكر أن تم تشكيل غرف عمليات بمختلف المديريات التى تجرى بها امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2018 من أجل تلقي أي شكاوى أو مشكلات قد تحدث خلال فترة الامتحان وسرعة معالجتها حتى لاتؤثر على سير العملية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل