اعلان

أبرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم فى المؤتمر السادس للشباب بجامعة القاهرة

كتب :

افتتح الرئيس السيسي، اليوم، بجامعة القاهرة، المؤتمر الوطني السادس للشباب، وانطلق المؤتمر اليوم، بجلسة استراتيجية بناء الإنسان، وتحدث الرئيس السيسي، في المؤتمر اليوم، كما تحدث رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، وتناول الرئيس السيسي مسألة تجديد الخطاب الديني، وكيفية بناء الدولة، وأبرز التحديات التي تواجه مصر الفترة الحالية، وتحدثت مصممة الجرافيك، غادة والي، في الجلسة، وعبرت عن وجهة نظرها والتي علق عليها الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب اليوم، وكلفها بتنظيم مؤتمر الأقصر، وعلق لأول مرة على هاشتاج "ارحل".

أبرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر السادس للشباب، افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المؤتمر الدورى السادس للشباب، اليوم السبت، بجامعة القاهرة، والذي يستمر لمدة يومين، والذي يحضره رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والانتاج الحربي، والمهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة

يأتي المؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة القاهرة، باعتبارها "قلعة العلم" التى اختارها الرئيس لإعلان استراتيجية القومية لتطوير التعليم وبناء الإنسان العصري، ويناقش المؤتمر استراتيجية تطوير التعليم ورؤية الدولة لتطبيق منظومة التعليم الجديدة، ويحضر المؤتمر أكثر من 3000 ألف شخص، وهو ما يجعله المؤتمر الأكبر من حيث عدد الحضور.

أبرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي فى المؤتمر الوطني السادس للشباب

فى البداية، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترقية الفريق محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى رتبة فريق أول، وأصر بإتمام الترقية على منصة المؤتمر.

وبدأ السيسي، كلمته فى المؤتمر بتوجيه التحية والتقدير الى الشعب المصري البطل الحقيقي قائلًا: "هو البطل الحقيقى لكل اللي بنعمله كله، ولكل الشعب المصري التحية والاحترام والتقدير والإعجاب من فضلكم تحية ليه".

وأضاف أن هناك علاقة خاصة بين القوات المسلحة وشعبها، ودائمًا ما تكون في الموقع الذي يطلبه الشعب المصري منها، متابعًا: "كان لازم نؤكد وإحنا هنا في أعرق معهد علمي وتعليمي في مصر، إعلان ترقي الفريق محمد زكى من رتبة فريق إلى رتبة فريق أول".

وأكد الرئيس السيسي، أن الحياة السياسية فى مصر شهدت دفاعا كبيرًا خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى ضرورة إعداد كوادر سياسية شابة قادرة على مواجهة تحديات الدولة فى ظل التحديات التى تواجهها مصر، مشيرًا إلى أن ما تم إنجازة على مدار الأربع سنوات الماضية، يعد خطوة على الطريق لبناء دولة حقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يكشف عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024