اعلان

سميرة سعيد تطرح برومو أغنية سوبر مان (فيديو)

طرحت المطربة سميرة سعيد برومو أغنيتها الجديدة سوبر مان الذي يتشوق الجمهور لسماعه وذلك بعد الضجة التي أحدثتها خاصة بعد نشر بوستر أغنية سوبرمان والتي ظهرت سميرة سعيد خلاله بإطلالة مختلفة يزين الوشم جسمها العلوي وصدرها مرورًا بيديها وتعرضت للعديد من الانتقادات بسبب ذلك اللوك والذي تقارب كثيرًا من بوستر الهضبة عمرو دياب.

اقرأ أيضًا: الإنتهاء من تصوير الفيلم الروائي"اللعبة الأخيرة" تمهيدًا للمنافسة للدولية

- سميرة سعيد تطرح برومو أغنية سوبر مان

ونشرت سميرة سعيد مقطع فيديو به مقطوعة موسيقية من مقدمة الأغنية التي من المقرر طرحها قريبًا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلقت سميرة عبر صفحتها على انستجرام قائلة: "قريبًا"، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، مكس وماستر أمير محروس، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والأغنية تناقش قضية هامة ومنتشرة في المجتمع الشرقي.

وكانت سميرة سعيد أحيت مؤخرا حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الذي أقيم بمكتبة الإسكندرية، وقدمت فيه مجموعة من أجمل أغانيها، وكانت الديفا طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "ما عنديش وقت" من ألبومها "عايزة أعيش" التى قدمتها منذ ثلاث سنوات، قبل طرحها مؤخرا بطريقة الفيديو كليب على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

Soon.. #Superman Produced by: @audiorotana Lyrics by: @shadynooor Composed by: @belalsrour_official Arranged by: @yacoubyano Mix & Mastering: @amirmahrous A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Jul 28, 2018 at 8:40am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً