اعلان

السيسي: مصر أول دولة أتاحت خدمة بنك المعرفة لحاملي الموبايل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في الجلسة الثانية من مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة، إن هناك ثقة في قدرات المجتمع ناحية التطور، ونطالب بتغيير وتطوير أساليب التعليم في مصر، وأضاف السيسي خلال مؤتمر الشباب اليوم أن مصر الوحيدة في العالم التى أتاحت ببنك المعرفة، ووفرت جهاز موبايل لكل طالب، وأشار خلال مؤتمر السيسى مع الشباب أن بنك المعرفة تم اطلاقه منذ 3 سنوات ونحن أول دولة أتاحت هذه الخدمة لحاملي الموبايل.

وأكد الرئيس السيسي، خلال فعاليات الجلسة الثانية من مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة، أن الدولة المصرية لن تنجح إلا من خلال شعبها، متسائلاً: "هل أولادنا اللى بيطلعو حالياً متعلمين؟ وقديمًا كان معظم المتعلمين كانوا مصريين، وكافة المتعلمين بعناية جيدة لهم فرص عمل في كل دول العالم.

وكان ذلك خلال فعاليات مؤتمر الشباب السادس "ابدع انطلق" المنعقد بقاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة القاهرة، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركة ثلاثة آلالاف عضو من شباب الجامعات المصرية وأساتذتها، على إختلاف أنواعها، حيث تشارك الجامعات الحكومية والخاصة بالمؤتمر، إلي جانب عددًا من ممثلي محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى حضور شباب الأحزاب السياسية المختلفة، وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية