اعلان

السيسي: المعلمين لهم الأولوية في زيادة الأجور

كتب : منى حسن

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في الجلسة الثانية من المؤتمر الوطني السادس للشباب، المنعقد اليوم في جامعة القاهرة، أن الدولة تحتاج إلى 15 مليار جنيه سنويًا، حتى تتمكن من زيادة أجر المعلمين ألف جنيه فقط، وذلك خلال كلمته تعقيبًا لوزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، بمؤتمر السيسي مع الشباب اليوم في جامعة القاهرة.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب اليوم، أن المعلمين لهم الأولوية في زيادة الأجور، نظرًا لدورهم الرئيسي في تنشئة الأجيال، ولكن السؤال هنا هو هل تستطيع باقي القطاعات أن تتحلى بالصبر والتضحية مقابل زيادة أجور المعلمين أولًا؟

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر الوطني للشباب، اليوم في جامعة القاهرة، أن الدعم المقدم من الدولة 330 مليار جنيه، خارج التعليم وأنه إذا كانت فرصة العمل تكلف مليون جنيه، فمن الممكن خلق 330 ألف فرصة عمل.

وكان ذلك خلال فعاليات مؤتمر الشباب السادس "ابدع انطلق" المنعقد بقاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة القاهرة، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركة ثلاثة آلالاف عضو من شباب الجامعات المصرية وأساتذتها، على إختلاف أنواعها، حيث تشارك الجامعات الحكومية والخاصة بالمؤتمر، إلي جانب عددًا من ممثلي محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى حضور شباب الأحزاب السياسية المختلفة، وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟