اعلان

السيسي: "أقسم بالله ولا جنيه ورق أخذته الحكومة من المشاريع الجديدة"

كتب : منى حسن

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر الوطني للشباب اليوم، المنعقد في جامعة القاهرة، على الأقاويل المتداولة حول أرباح المشروعات الجديدة، قائلًا أن الحكومة لم تأخذ أي أموال من هذه المشروعات، جاء ذلك تعقيبًا لكلمة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال فعاليات الجلسة الثانية من مؤتمر السيسي مع الشباب اليوم، في جامعة القاهرة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب اليوم، بجامعة القاهرة، : " قسمًا بالله ولا جنيه ورق أخدته الحكومة من الشغل دا".

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المؤتمر الوطني للشباب اليوم ، في جامعة القاهرة، إلى أن هذه الأفكار أنشئت حتى تأتي بأرباح للدولة، وليس أن تأخذ الدولة منها الأموال لنفسها.

وكان ذلك خلال فعاليات مؤتمر الشباب السادس "ابدع انطلق" المنعقد بقاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة القاهرة، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركة ثلاثة آلالاف عضو من شباب الجامعات المصرية وأساتذتها، على إختلاف أنواعها، حيث تشارك الجامعات الحكومية والخاصة بالمؤتمر، إلي جانب عددًا من ممثلي محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى حضور شباب الأحزاب السياسية المختلفة، وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً