اعلان

ملخص مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب.. هدف "كوليبالي" يُقرب المارد الأحمر من دور الـ8 (فيديو)

يقدم موقع "أهل مصر" ملخص مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب في دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي انتهى بهدف دون رد للمارد الأحمر، على ملعب "بتسوانا الدولي"، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملخص ماتش الأهلي اليوم في أفريقيا ضد تاونشيب :

شهد الشوط الأول، هدفا صحيحا للأحمر، ألغاه الحكم الكيني ديفيز أوموينو، في الدقيقة 14، وفشل حارس تاونشيب في الإمساك بالكرة لترتد أمام وليد أزارو، الذي يضعها في الشباك، إلا أن الحكم الكيني احتسب ضربة حرة على وليد سليمان، بداعي الاصطدام بالحارس، رغم أن الإعادة التليفزيونية أظهرت عدم وجود مخالفة.

وفي الشوط الثاني كثف المارد الأحمر محاولاته لإحراز التقدم، وهو ما حدث بعدما تسلم المدافع المالي ساليف كوليبالي، عرضية التونسي على معلول، لتقحم رأسيته شباك تاونشيب بالهدف الأول والفوز، قبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ويعتبر هدف المدافع المالي ساليف كوليبالي اليوم، هو الأول له في مسيرته مع المارد الأحمر، في ثاني مشاركاته الرسمية.

تشكيل الأهلي اليوم :

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني وسعد سمير وساليف كوليبالي وعلي معلول. خط الوسط : حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان. خط الهجوم : جونيور أجايي ووليد أزارو.

ترتيب مجموعة الأهلي اليوم بعد الفوز على تاونشيب :

الترجي التونسي المركز الأول في مجموعته برصيد 10 نقاط ثم الأهلي ثانيا برصيد 7 نقاط، ثم تاونشيب رولز الثالث بـ 3 نقاط وكمبالا سيتي رابعا بـ 3 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | إصابة مدافع إيفرتون