اعلان

أشرف ذكي يكشف سر عزوف نجوم الفن عن عزاء الفنانة هياتم

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية السر وراء عزوف عدد كبير من الفنانين عن جنازة الفنانة هياتم والذي أكد أن ذلك كان وصيتها قبل وفاتها.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يتخلى عن إطلالة "كل حياتي" في اليونان (صور)

وأضاف أشرف ذكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم" والذي يقدمه سيد علي، أن الفنانة هياتم طلبت من أهلها وأسرتها عدم نشر خبر وفاتها الإ بعد الانتهاء من مراسم دفنها، مؤكدًا أنها كانت تريد أن تدفن بهدوء بعيدًا عن ضجيج وصخب الاعلام.

وأوضح خلال مداخلته الهاتفية أن تجوم الفن خاصة الفنانة غادة عبد الرازق ويسرا ووفاء عامر ومنة شلبي وأحمد حلمي ومني زكي وأشرف عبد الباقي ومحمد رمضان لا يتأخرون عن دعم زملائهم ماليًا.

وكانت هياتم تعرضت يوم الأربعاء 4 يوليو لوعكة صحية شديدة وعلى إثرها دخلت العناية المركزة في إحدى مستشفيات الدقي، وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي يطمأن على حالتها من فترة لأخرى إلى أن تحسنت صحتها أمس وتم نقلها إلى غرفة عادية بالمستشفى، لكن عاد المرض إليها صباح اليوم ونقلت مرة أخرى إلى العناية المركزة ليفاجئ الجمهور منذ قليل بوفاة الفنانة هياتم.

وبدأت هياتم مشوارها الفني كـ "راقصة" وهي في سن العشرين من عمرها ثم اتجهت إلى التمثيل في منتصف السبعينيات من القرن العشرين، وكان أولى أعمالها السينمائية فيلم ليلة حب أخيرة عام 1972، وتوالت أعمالها السينمائية مما دفعها لترك الرقص على الرغم من شهرتها وأضحت بحياتها من أجل الفن والتمثيل وتوالت مشاركاتها في بطولة الأفلام حتى بلغت أكثر من 35 فيلماَ كما شاركت بعدد من المسلسلات التلفزيونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الإسماعيلي