اعلان

زيت العصفر لـ"رجيم" صحي مضمون

كتب :

زيت العصفر فعال في أي رجيم غذائي هادف إلى خسارة الوزن، لا سيما للأفراد الذين يعانون من السمنة المفرطة، وهو مصدر طبيعي آمن لعلاج مشكلات الوزن الزائد، والتخلص من الدهون الصعبة بصورة صحية.

تتعدد فوائد زيت العصفر في الرجيم، خصوصا أنه يحتوي على الأحماض الدهنية الأوميغا 6، التي تساعد في إحراق الدهون الصعبة المتراكمة في منطقة الكرش.

يستخلص زيت العصفر من بذور النبات، وقد ثبتت فاعلية هذا الزيت فى فقدان الوزن الزائد، ويحتوي زيت العصفر على الأحماض الدهنية، التي تساعد الجسم في إحراق الدهون، بدلا من تخزينها.

وهو فعال في أي رجيم غذائي لخسارة الوزن، حيث يعمل على تحسين بنيان وتركيبة الجسم، إذ أثبتت دراسات أن نسبة الدهون الجذعية قلت في أجسام الأفراد، الذين أضافوا زيت بذور العصفر إلى وجباتهم الغذائية، في مقابل زيادة كتلة الجسم العضلية.

أفادت دراسة أمريكية بفعالية زيت العصفر في حذف الدهون المتراكمة في منطقة البطن، إذ يضطلع بدور تحوير عمل الأنسجة التي تقوم باختزان الدهون فتحويلها إلى طاقة يفيد منها الإنسان.

يساعد زيت العصفر على تحسين نسبة السكر في الدم، عند تناول زيت العصفر باعتدال، أثناء الرجيم الهادف إلى خسارة الوزن، وقد يكون زيت العصفر مفيدا لصحة القلب، ولمستويات الجلوكوز في الدم، خصوصا عند استبداله بـ الدهون المشبعة والمتحولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً