اعلان

بعد خبر طلاقها..أول رد من شيري عادل:"سأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة"

أوضحت الفنانة شيري عادل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، مساء اليوم، أنها لم تقم بإجراء أي حوارات صحفية أو مجلات، فيما يخص زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

وأكدت شيري عادل، أنها سوف تتخذ جميع الاجراءات اللازمة، حول ما تم نشره مؤخرا على لسانها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أفاد بإنفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود.

وكتبت "شيري"، قائلة:" الحقيقة قريت مؤخراً حوار صحفي مكتوب في مجلة زهرة الخليج منسوب عن لساني و هو لا يمت لي بصلة و لم أقوم بإجراءه و أنا حتي الآن لم أجري أي حوار يخص موضوع زواجي ، كنت أعتقد أن مجلة زهرة الخليج مجلة ذات مصداقية و لكن اتضح لي العكس و سأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة".

اقرأ ايضاً..نكشف حقيقة طلاق معز مسعود وشيري عادل

الجدير بالذكر أن الداعية الإسلامي معز مسعود قد أعجب بالفنانة شيري عادل خلال تصويرهم لمسلسل "السهام المارقة"، وهو ما جعله يقدم على الزواج منها، والذي تم في سريه تامة بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام، وبحضور عدد من المقربين منهم، ويعتبر هذا الزواج الثالث لـ"معز"، حيث تزوج في المرة الأولى من ملكة جمال الجامعة الأمريكية وأنجب منها، ثم تزوج العام الماضي من الإعلامية بسنت نور الدين قبل ان ينفصلوا منذ وقتاً قريب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً