اعلان

آخر أخبار حادثة بورسعيد اليوم .. انهيار أهالي الضحايا أمام مستشفى الأميري العام (فيديو وصور)

حالات إغماء بين أهالي ضحايا حادثة بورسعيد

شهد محيط مستشفى الأميري ببورسعيد، انهيار أهالي المتوفين في حادث بورسعيد اليوم، الناتج عن تصادم أتوبيس يقل عمال بمنطقة الاستثمار وسيارة نقل، وأسفرت حادثة بورسعيد اليوم عن 10 وفيات، و18 مصاب تم نقلهم جميعا إلي مستشفى بورسعيد العام.

وزار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مصابي حادث بورسعيد اليوم، أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفى، مشددًا على تقديم كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين، وتحويل الحالات الخطرة التي تحتاج لتخصصات نادرة إلى أكبر المستشفيات.

وتلقت طوارئ الصحة تلقت اخطار بوقوع حادث تصادم أتوبيس رحلات دقهلية يحمل لوحات معدنية رقم "30105" مع سيارة نقل رقم "7184 د م ر" بمقطورة "د . ق. ب 3847 " بالكليو 17 بالقرب من محطة تحصيل الرسوم جنوب بورسعيد علي طريق "بورسعيد - الاسماعيلية" ووقوع عدد كبير من المصابين والوفيات، وتم الدفع بسيارات اسعاف للتعامل مع الحادث، ونقل 18 مصاب بينهم مصابان حالتهما خطرة إلي مستشفى بورسعيد العام "الأميري" ووضعت 9 جثث لضحايا الحادث بالمشرحة تحت تصرف النيابة، وذلك قبل ارتفاع أعداد الضحايا إلى 10 عمال وانخفاض أعداد المصابين إلى 17 مصاب.

اقرأ أيضا: حادث طريق جنوب بورسعيد ـ الإسماعيلية صباح اليوم .. أسماء ضحايا ومصابي عمال المنطقة الحرة

وقعت حادثة بورسعيد اليوم نتيجة تصادم سيارة نقل مع سيارة ميني باص، يستقلها عمال بور سعيد للاستثمار؛ بالكيلو17 طريق بورسعيد الإسماعيلية، أسفر حادث بورسعيد اليوم عن إصابة 18 شخصا، ووفاة 9 آخرين .

وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بالتوجه لموقع البلاغ ونقل جميع المصابين والضحايا إلى مستشفى بورسعيد العام .

قام الفريق الطبى بالتعامل مع المصابين وتقديم الخدمة الطبية العاجلة هذا وقامت الشئون الصحية باستدعاء طاقم طبي من مستشفى الزهور المركزي، وفريق الانتشار السريع لمعاون مستشفى بورسعيد العام في فرز الحالات وانقاذ الحياه.

وبالكشف الطبى المبدئي تبين أن جميع الحالات خطيرة وسيئة وتم التعامل معها بقسم الحوادث والعناية المركزة ودخول بعض المصابين إلى غرف العمليات كما وضعت الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة علما بأن جميع المصابين مقيمين بالمطرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً