اعلان

حادثة طريق بورسعيد اليوم .. محافظ الدقهلية و"الغضبان" يطمئنان على مصابي أتوبيس عمال المنطقة الحرة (صور)

شهدث حادثة بور سعيد اليوم تفاعل جميع أجهزة المحافظة، فقد زار الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، مصابي حادث بورسعيد اليوم الناتج عن تصادم سيارة نقل وأتوبيس يقل عدد من عمال المنطقة الحرة للاستثمار على طريق "بورسعيد - الاسماعيلية"، وذلك أثناء تلقيهم العلاقة بمستشفى بورسعيد العام "الأميري".

أخبار بورسعيد اليوم "الحوادث"

واطمأن "الشعراوي" على الحالة الصحية للمصابين، مشيدا بجهود محافظة بورسعيد في التعامل مع حادثة بورسعيد اليوم فور وقوعه، مؤكدًا على أن ماشاهده خلال زياراته للمصابين حادثة بورسعيد اليوم، يدل علي أن بورسعيد تشهد طفرة طبية كبيرة، ومقدما الشكر إلى المحافظ والقيادات التنفيذية والصحية ببورسعيد علي ماقدموه لأبناء محافظة الدقهلية المصابين في حادثة بورسعيد اليوم من رعاية طبية وعلاجية وتوفير كافة أوجه الرعاية لهم.

اقرأ أيضا: آخر أخبار حادثة بورسعيد اليوم .. انهيار أهالي الضحايا أمام مستشفى الأميري العام (فيديو وصور)

وتلقت طوارئ الصحة تلقت اخطار بوقوع حادث تصادم أتوبيس رحلات دقهلية يحمل لوحات معدنية رقم "30105" مع سيارة نقل رقم "7184 د م ر" بمقطورة "د . ق. ب 3847 " بالكليو 17 بالقرب من محطة تحصيل الرسوم جنوب بورسعيد علي طريق "بورسعيد - الاسماعيلية" ووقوع عدد كبير من المصابين والوفيات، وتم الدفع بسيارات اسعاف للتعامل مع الحادث، ونقل 18 مصاب بينهم مصابان حالتهما خطرة إلي مستشفى بورسعيد العام "الأميري" ووضعت 9 جثث لضحايا الحادث بالمشرحة تحت تصرف النيابة، وذلك قبل ارتفاع أعداد الضحايا إلى 11 عامل وانخفاض أعداد المصابين إلى 16 مصاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً