اعلان

السيسي لـ المصريين.. "إحنا متآمرناش على مرسي"

الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : نهى نجم

طرح الرئيس عبد الفتاج السيسي، بجلسة "اسأل الرئيس" خلال مؤتمر الشباب 2018 المنعقد بجامعة القاهرة، على المصريين سؤالًا: "من استدعى الجيش في نوفمبر 2012 وأجاب :"الجيش لحماية الأمن القومي المصري"، وفي 30 يونيو الشعب هو من استدعى الجيش قائلًا: " أحنا متآمرناش على مرسي"، مضيفًا أن: التدخل كان بسبب وجود مؤامرة لإسثاط الجيش في هذا التوقيت.

وتابع السيسي خلال جلسة " اسأل الرئيس" بمرتمرلا الشباب 2018، أن الجيش هو من أنقذ مصر، وظهر ذلك واضحًا عبر صفحاتنا على التواصل الاجتماعي بأن هناك خطر يواجه ونفق مظلم في 2013، مضيقًا أن الدولة والجيش تجاوزوا المرحلة بفضل جهودكوا".

يستأنف مؤتمر الشباب السادس، اليوم، جلساته النقاشية في جامعة القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعددًا من شباب الجامعات المصرية وأساتذتها، إلي جانب حضور والشخصيات العامة، وأيضًا أعضاء مجلسي الوزراء و الشعب، وغيرهم من مختلَف الفئات، ويصل عدد الحضور لـ3000 شخص.

وتعد جلسة تحت عنوان "تطوير منظومة التأمين الصحى"، وأخري حول "المشروع القومى للبنية المعلوماتية للدولة المصرية"، ثم تعقبهما جلسة ختامية تحت عنوان "اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات".

يذكر أن الجلستين السابقتين للمؤتمر شهدت إجراء حلقة نقاشية حول "استراتيجية بناء الإنسان المصرى"، أما الجلسة الثانية ناقشت "استراتيجية تطوير التعليم"، وذلك بحضور نخبة من الوزراء وشباب تأهيل القادة وممثلي أمانات شباب الأحزاب السياسية.

اللي انقذ مصر الجيش .. لا نتأمر ونعطي للقائميبن على الأمر الإخساس بالخطر .. داسيما كان توجيتهاتنا نحن ندخل في نفق مظلم في 2013 وانها رايحة لمشسكلة كبيرة .. ولما تجاوزنا المرحلة بقضل جهدكوا ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً