اعلان

10 جثث ضحايا حادث بورسعيد اليوم .. دفن جثامين عمال مصانع الاستثمار بمسقط رأسهم بالدقهلية (فيديو وصور)

شيع الآلاف من أهالى مدينة المطرية بالدقهلية، منذ قليل، جثامين ضحايا حادث بورسعيد اليوم، الذي وقع بطريق "المطرية - بورسعيد"، صباح اليوم ، وأسفر حادث بورسعيد اليوم عن 10وفيات من أبناء مدينة المطرية، بينما أصيب 17 آخرين.

وخرجت جنازات ضحايا حادثة بورسعيد اليوم عقب صلاة العصر من مساجد عائلة الريس، وداود الريس، والفتح، ووهبة الكبير بمحافظة الدقهلية، وسادة حالة من الحزن لأهالي المدينة أثناء تشيع الحثامين. 

اقرأ أيضا: حادث بورسعيد اليوم .. ارتفاع ضحايا عمال مصانع المنطقة الحرة إلى 10 وفيات

وجدير بالذكر أن حادثة بورسعيد اليوم وقعت نتيجة تصادم سيارة نقل مع سيارة ميني باص، يستقلها عمال بور سعيد للاستثمار؛ بالكيلو17 طريق بورسعيد الإسماعيلية، أسفر حادث بورسعيد اليوم عن إصابة 18 شخصا، ووفاة 9 آخرين .

وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بالتوجه لموقع البلاغ ونقل جميع المصابين والضحايا إلى مستشفى بورسعيد العام .

اقرأ أيضا: آخر أخبار حادثة بورسعيد اليوم .. انهيار أهالي الضحايا أمام مستشفى الأميري العام (فيديو وصور)

قام الفريق الطبى بالتعامل مع المصابين وتقديم الخدمة الطبية العاجلة هذا وقامت الشئون الصحية باستدعاء طاقم طبي من مستشفى الزهور المركزي، وفريق الانتشار السريع لمعاون مستشفى بورسعيد العام في فرز الحالات وانقاذ الحياه.

وبالكشف الطبى المبدئي تبين أن جميع الحالات خطيرة وسيئة وتم التعامل معها بقسم الحوادث والعناية المركزة ودخول بعض المصابين إلى غرف العمليات كما وضعت الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة علما بأن جميع المصابين مقيمين بالمطرية.

وحصلت أهل مصر على اسماء الضحايا وهم: أحمد أحمد عثمان 27 سنة، ومحمود السيد عبد المنعم 20 سنة، وخالد محمد محمد 22 سنة، ومنير أحمد الرفاعي 35 سنة، وياسر السحراوي 20 سنة، ومحمد عيد أحمد 35 سنة، وعبد الرحمن طارق محمد 20 سنة، ومحمد محمد عبده محمود 20 سنة، وأنس عبد الله أبو خضير 20 سنة، وعلي محمد غانم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا