اعلان

عاجل.. محام يجمع 200 مليون جنيه من أبناء الدقهلية لتوظيفيها ويختفي

كتب :

شهدت مدينة منية النصر، التابعة لمحافظة الدقهلية، ظهور مستريح جديد، من أبناء المدينة يجمع الأموال لتوظيفها، مقابل تسديد لهم فوائد تصل إلى 40%، حيث قام المحامى من أبناء المدينة ويدعى "زاهر.ع .ع"، بجمع الأموال ووهم الأهلى بتوظيفها ألى أن قام بجمع أكثر من 200 مليون جنيه فر هاربًا.

يقول جمال المدبولي، أحد الضحايا:" المحامى كنا نثق فيه وكان يأتى لنا بالفوائد على أموالنا كل أول شهر، ولكن فوجئنا بعدم ظهورة، وغلق الموبيل الخاص به، وعدم ظهورة فى المدينة بأكملها كأنه أختفى وعند السؤال عليه لم يعرف أحد عنه شىء".

وتابع:" أعطيته مبلغ 500 ألف جنيه، وكان يعطى فائدة لنا على كل 100ألف 3500 جنيه كل شهر، وزادت الفائدة إلى 40%، إلى أن وثقنا فيه وكنا نجمع الأموال نعطيها له من أجل أن نأخذ الأرباح وكان يقوم بتوقيع وصولات أمانه بأى مبلغ يأخذه منا".

كما أكد أنه قام بتحرير محضري ضد المحامى يحملين رقمى11و13 أحوال مركز شرطة منية النصر.

الحاج محمود صدقى، أحد الضحايا، أكد على أنه أعطى المحامي 5 مليون جنيه و500 ألف، ولم يتمكن من استردادهم، قائلًا أن التعامل معه بدأت منذ 3 سنوات بمبلغ 100 ألف جنيه فقط، إلى أن تمكن من إغرائه ووصل المبلغ إلى 5 مليون جنيه.

وأضاف أن المحامي، تمكن من الحصول على 200 مليون جنيه من أبناء منية النصر، من بينهم 85 مليون جمعهم من قرية ميت عاصم، وأكثر من 100 مليون من القرى المجاورة كونه يعمل منذ 7 سنوات، ونال الثقة من الأهالى، وتم تحرير محاضر كبيرة بالمبالغ فى الأموال العامة ومركز شرطة منية النصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً