اعلان

هكذا احتفل نجوم الفن بالإفراج عن عهد التميمي

عهد التميمي
كتب : صلاح حسن

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على تهنئة البطلة الفلسطينية عهد التميمي التي أفرجت عنها سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد بعد فترة اعتقال دامت ثمانية أشهر بعد صفعها لجنديين إسرائيليين، كان من أبرز المهنئين شيريهان وراغب علامة وإليسا .

غردت النجمة اللبنانية إليسا ، عبر "تويتر"، قائلة: "مبروك الحرية عهد التميمي، أجمل خبر لأهم قضية، كل أهل فلسطين عندن بطلة"، ومن الجدير بالذكر أن المطربة إليسا قد طرحت مؤخراً ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وعلى رأسهم وليد سعد، ومحمد يحيى، وشادي نور، ورامي جمال، وأسامة مصطفى، ومدين، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وسليم عساف، وتقدم إليسا خلال ألبوم "كل اللى بيحبونى"، باقة من الأغاني الرومانسية والحزينة التي اشتهرت بتقديمها.

فيما نشرت الفنانة أمل حجازي صورة عهد، مكتوب عليها "الحرية لعهد.. أيقونة النضال"، ومن المعروف ان امل حجازي أعلنت منذ أشهر اعتزالها الفن وارتدت الحجاب في مفاجأة جديدة لجمهورها.

من جانبها حرصت الفنانة الكبيرة شريهان، على تهنئة المناضلة الفلسطينية عهد التميمي، وغردت عبر "تويتر"، قائلة: "الحرة رمز السلام والحرية عهد التميمي حمداً لله على سلامتك يا إبنتي وقبلة على جباه جميع الآسرى الأحرار في قلوبنا. كوني سلام العالم أجمع، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد من "الشائعات"، قد تناولت مؤخراً تدهور الحالة الصحية للفنانة الكبيرة "شريهان"، قبل أن تظهر وتنفي تلك "الشائعات"، بتغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

هنأ المطرب اللبناني راغب علامة، المناضلة الفلسطينية عهد التميمي، بعد خروجها من سجون الاحتلال الإسرائيلي، الذي حبسها 8 شهور على خلفية مقطع فيديو تظهر خلاله وهي تصفع جندي "صهيوني".

فيما هنأها راغب علامة عبر "تويتر"، فنشر صورتها وعلق قائلاً: "عهد التميمي هي مقاومة حقيقية للاحتلال.. ليس بالشعارات والمزايدة كما الكثير من المزيفين في زمننا هذا"، مضيفًا: "كل الحب والاحترام لك يا بطلة هذا الزمن.. صغيرة في السن وأكبر من كبيرة في الكرامة والوطنية.. خرجت من سجون الاحتلال لكنها دخلت التاريخ.. حماكِ الله يا بطلة هذا العصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً