اعلان

آمنة نصير عن انتشار"تحدى كيكى": "هبل وهطل" (فيديو)

كتب :

شنت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر، هجومًا عنيفًا على المؤدين لتحدي رقصة "كيكى"، قائلة: "هبل وهطل .. قطم رقبتك ياللى بتنزلي من العربية وترقصي".

وأوضحت آمنة نصير في حديثها لبرنامج "عم يتساءلون"، على قناة "إل تي سي"، أن "تحدى كيكى"، يؤذى الفرد والغير، كما أنه سلوكًا تافهًا ويبين عدم حرص الإسان على نفسه موضحة أن الإسلام يحرم الانتحار وأذي الإنسان لنفسه.

وانتقل "تحدي كيكي" إلى العالم العربي، هذه الأيام، بعد انتشار العديد من الفيديوهات لشباب عربي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يؤدونه، وتدور فكرة "تحدي كيكي"، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الأمريكي، دريك.

وتعتبر رقصة كيكي صنعت تحدي بين نجوم الفن وبالأخص بعد أن نجوم الفن برقصة تحدي كيكي kiki chalange، بعد أن أصبح تحدي كيكي عالمي بين نجمات العالم، إلا أن أصبح تحديkiki هو الأشهر في الوطن العربي الأيام الأخيرة، وبمجرد أن انتشرت الأغنية تم تداولها بسرعة الصاروخ، قام المتابعون بالبحث عن كلمات أغنية kiki do you love me لتحميل كلمات الأغنية، ومن جانب آخر قام بعض من نجوم الفن بنشر التحدي عبر حساباتهم الشخصية وهو التحدي المعروف بكيكي kiki حيث يقوم الفنانين بتحدي كيكي، وهو عبارة عن نشر فيديوهات لهم وهم يرقصون بجوار سياراتهم ويغنيون بأغنيه كيكي kiki.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»