اعلان

في اليوم العالمي للصداقة.. بلاي ليست لأجمل الأغاني عن الصديق الوفي (فيديو)

عادة ما يكون الصديق الشخص الأقرب في حياة كل منا فنعتبره الأخ الحقيقي في هذه الحياة، فالصديق هو الشخص الذي تشاركه أسرارك وجميع الأمور التي لا تستطيع البوح بها لأي شخص غيره، فهو الذي تشعر بمحبته في قلبك بكل صدق وأول من يكون بجانبك في وقت الحُزن قبل الفرح.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يروج لألبومه الجديد "عيش بشوقك" بـ"فلاشات"

ويحل اليوم 30 يوليو ذكرى اليوم العالمي للصداقة التي يحتفل بها العديد من الاصدقاء في هذه المناسبة التي جمعتهم ويتذكرون أول لقاءاتهم وجميع المواقف الصعبة التي جمعتهم والأوقات السعيدة التي أسرتهم في عالمهم، وترصد أهل مصر أبرز الاغاني التي خصصت للصديق.

- الصحاب

زمان بس مش زمان ألف ليلة وليلة.. زمان وقت الطفولة الحلوة وايامنا الجميلة .. كان عمري عشرة اتناشر مش أكتر من كدة .. عرفت كريم صديقي اللي من أيام الصبا.. إخوات مش أصحاب يمكن تقول علينا.. يفرقنا بس الشكل والاختلاف اللي في اسامينا، بهذه الكلمات استطاع الثلاثي زاب ثروت وحمزة نمرة وساري هاني من ألبوم "المدينة" للمطرب حمزة نمرة.

- بحبك يا صاحبيولعل من أبرز وأشهر الأغاني التي تتحدث عن الصداقة هي أغنية "بحبك يا صاحبي" للمطرب أحمد سعد، من مسلسل "يونس ولد فضة" والتي أنتجت في رمضان 2016.

- أنا الصاحبانا الصاحب في وقت الهم فضفضلي.. اشيل عنك وشيل عني مين غيري تحكي معاه.. بهذه الكلمات لخص المطرب مينا عطا ومحمد شاهين معاني الصداقة الحقيقية، وذلك خلال دويتو غنائي بعنوان "أنا الصاحب".

- يا صاحبي وش فيككما قدم المطرب راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله أغنية "صاحبي وش فيك" في دويتو غنائي لخص أسمى معاني الصداقة وذلك عام 2009.

- الصحاب واللمةأما المطربة شاهيناز قدمت أجمل أغنية عن الصداقة والتي تحمل عنوان "الصحاب واللمة" وتحدثت خلالها عن الصداقة والعشرة الجميلة ولمة الصحاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية