اعلان

ملخص مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد أتلتيكو مدريد.. أول ثلاث نقاط للعملاق الباريسي (فيديو)

يقدم موقع "أهل مصر" مشاهدة ملخص مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد أتلتيكو مدريد، في القمة التي انتهت احداثها بنتيجة 3-2 للباريسيين، على ملعب "سنغافورة" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، في نسختها السادسة، استعدادا للموسم المقبل 2018-2019.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد اليوم في الكأس الدولية للأبطال :

بدأ باريس سان جيرمان المباراة ضاغطًا في محاولة لإحراز الهدف الأول، وهو ما تم بعدما افتتح المهاجم الشاب كريستوفر نكونكو أهداف اللقاء في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، لتنتهي نصف المباراة بتقدم سان جيرمان بهدف نظيف.

في الشوط الثاني شهد تسجيل 4 أهداف، بدأها اللاعب موسى ديابي في الدقيقة 71 ليعزز تقدم باريس، لكن نجح كانتيرو من تقليص الفارق للهنود بعد 4 دقائق فقط، وقبل نهاية المباراة بـ4 دقائق عادل بيرنيدي النتيجة للروخي بلانكوس بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل اللاعب بوستولاشي الهدف الثالث من تسديدة رائعة ليقتنص الفوز لباريس سان جيرمان في الثوان الأخيرة.

هذا الفوز حصد البي إس جي أول ثلاث نقاط في البطولة، بعدما سقط من قبل أمام بايرن ميونخ 3-1، وأرسنال 5-1، على جانب أخر يسقط الأتليتي للمرة الأولى بعدما فاز على الجانرز بركلات الجزاء في المباراة السابقة.

تشكيل باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد اليوم :

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم :

حراسة المرمى : تراب

خط الدفاع : كوارزاوا - ديارا - نسوكي - ريمان

خط الوسط : فيراتي - رابيو - لو سيلسو

خط الهجوم : دوجبا - نكونكو - دي ماريا

تشكيل أتلتيكو مدريد اليوم :

حراسة المرمى : آدان

خط الدفاع : خوانفران - مويا - مونتيرو - أولابي

خط الوسط : رودريجو - توماس - ميكيل - كوريا

خط الهجوم : جاميرو - فييتو

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً