اعلان

بعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2019 .. وموعد بدء تسجيل رغبات المرحلة الثالثة.. الأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018
كتب :

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2019 .. وموعد بدء تسجيل رغبات المرحلة الثالثة ,يترقب عدد كبير من طلاب الثانوية العامة نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2019 عقب غلق مكتب التنسيق للمرحلة الثانية من الثانوية العامة 2019 وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2019 حيث سوف يقوم التربية والتعليم العالي والبحث العلمي بإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالإضافة إلى مواعيد التحويلات الخاصة بالمرحلة الأولى والثانية من مراحل تنسيق الثانوية العامة ,كما سوف يتم الإعلان عن موعد بدء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2019.

لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2019 اضغط هنا

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

يذكر أن تنسيق المرحلة الثالثة لكافة الشعب يكون 50% ولا تكون هناك أماكن شاغرة كثيرة في هذه المرحلة حيث تلجأ الغالبة العظمي من الطلاب إلى الكليات الخاصة حتى يستطيع الالتحاق بالكلية التى يرغب فيها، وسوف يتم فتحه خلال الأيام المقبلة على الأقصى أول شهر سبتمبر القادم.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2019

وسوف يتحدث  وزير التربية والتعليم العالي في مؤتمر صحفي عن الأماكن الشاغرة في الكليات لطلاب المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة ومواعيد التحويلات الخاصة بالطلاب إضافة إلى ذلك سوف يعلن بالأرقام أعداد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل في المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة حيث شهدت هذه المرحلة تسجيل عد كبير من الطلاب وكانت هناك أماكن شاغرة كثيرة في كليات مثل التجارة والحقوق.

الأماكن الشاغرة في الكليات والمعاهد للمرحلة الثالثة من التنسيق

ينتظر طلاب المرحلة الثالثة من تنسق الثانوية العامة نتائج المرحلة الثانية من التنسيق 2019 وسط حالة من القلق والترقب لمعرفة الأماكن الشاغرة في الكليات والمعاهد المتبقية أمامهم كي يبدأ الطلاب في تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة وفي الغالب تكون الكليات المتوفرة لهذه الشريحة من الطلاب هي كليات التجارة والحقوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً