اعلان

"العربية الأمريكية للدراسات" تعلن إطلاق أول جامعة أوكرانية في مصر

قال الدكتور أحمد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية الأمريكية للدراسات، إن الأكاديمية تعلن عن تأييدها لقرارات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة خطوات تطوير التعليم، من خلال توفير تعليم أفضل، والذي خرج بمصر من المحلية للعالمية، من خلال الانفتاح على العالم، وتطبيق النظم العالمية للتعليم.

وأضاف خلال المؤتمر التحضيري للمؤتمر الدولي للاستثمار والتعليم، أن الأكاديمية تعمل على تطوير التعليم من خلال قيامها بتنظيم المؤتمر الدولي للاستثمار تحت شعار "التعليم أمن قومي"، والذي يُعقد فى أغسطس، بالتزامن مع انتصارات أكتوبر، موضحا أنه سيتم الإعلان خلال المؤتمر عن إطلاق أول جامعة أوكرانية في مصر، ضمن سلسلة من الجامعات التي ستتولى الجمعية إدارتها داخل مصر، تحت إشراف وزارة التعليم العالي.

ننشر الأماكن الخالية للشعبة العلمية بالمرحلة الثالثة

وأكد "إبراهيم"، أن الجامعة أعلنت مسبقًا عن تبني المخترعين، ووقعت بروتوكولات تعاون في هذا الشأن، بالإضافة إلى تدشين بوابة للاستثمار تديرها الأكاديمية، وأخرى للمنتجات المصرية.

وتابع: نحن بصدد توقيع بروتوكولات مع مجتمعات وكيانات محلية ودولية، بالإضافة إلى التعاون مع الجانب الإندونيسي، لتأهيلهم في كافة التخصصات، مطالبا بتشريع يدعم محاربة الكيانات الوهمية للتعليم في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً