اعلان

حركة تنقلات الداخلية 2018.. السيرة الذاتية للواء "هشام خطاب" مدير أمن بورسعيد

حركة تنقلات الداخلية 2018.. اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مساء اليوم الاثنين، الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة لعام 2018، حيث وضعت الحركة وفقاً للقواعد والمقررات الوظيفية وروعى فيها الظروف الاجتماعية والبعد الإنسانى بما يضمن تحقيق الإستقرار الوظيفى والنفسى للسادة الضباط.

وتضمنت حركة تنقلات الداخلية اليوم، تولى اللواء هشام علي خطاب السيد، منصب مدير أمن بورسعيد خلفا للواء أمجد عبد الفتاح، الذي تولى منصب مساعد الوزير لمنطقة القناة.

أهل مصر تنشر السيرة الذانية للواء هشام خطاء مدير أمن بورسعيد

تولى خطاب، منصب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، أعقبها صدور قرار وزير الداخلية في ديسمبر من عام 2015 بحركة تنقلات لمديري إدارات ورؤساء أقسام البحث الجنائي ببعض مديريات الأمن، وتم نقله إلى منصب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية.

وفي أبريل من عام 2017 سلم اللواء سعيد شلبي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، نوط الامتياز من الطبقة الأولى، والممنوح من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نيابة عن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية الأسبق، للواء هشام خطاب وذلك نيابة عن رئيس الجمهورية، تقديرا لجهوده في حفظ الأمن ومكافحة الجريمة بشتي أنواعها، ذلك بمقر نادي الشرطة بمدينة الزقازيق.

وفي الحركة العامة لضباط الشرطة لعام 2017 تم تصعيده إلى إدارة الأمن العام، ليتولى بعد ذلك في الحركة الجديدة منصب مدير أمن بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً