اعلان

أول تصريح للواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة: مكتبي مفتوح 24 ساعة لأبناء المحافظة

حركة تنقلات الداخلية 2018، أكد اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة الجديد، على أن مكتبه مفتوح خلال 24ساعة لأبناء محافظة البحيرة للتواصل وحل مشاكلهم، مشددا على حسن معاملة المواطنين بأقسام الشرطة تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

وأوضح الرشيدي، في تصريحات لـ"أهل مصر"، على تذليل كافة العقبات أمام المواطنين في القطاعات الخدمية التابعة لجهاز الشرطة والعمل على توفير سبل الراحة، مثل "المرور، الأحوال المدنية، أقسام الشرطة، سرعة الانتقال للبلاغات، وتقديم كافة الخدمات الأمنية للمواطنين".

وأكد مدير أمن البحيرة الجديد، على تكثيف الحملات الأمنية والمرورية، والعمل على إزالة كافة الإشغالات والتعديات على الطريق الزراعي والصحراوي، لتحقيق الانضباط بكافة أرجاء المحافظة التي تعد من أكبر محافظات مصر مساحة.

على صعيد آخر، شدد الرشيدى على أهمية تنفيذ القانون علي الجميع دون تفرقة، مضيفا أن فترة توليه منصب نائب مدير أمن البحيرة مع اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير الأمن السابق، ساعدته كثيرا في فهم طبيعية المجتمع البحراوي.

جدير بالذكر أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اعتمد الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة لعام 2018، حيث وضعت الحركة وفقاً للقواعد والمقررات الوظيفية وروعى فيها الظروف الإجتماعية والبعد الإنسانى بما يضمن تحقيق الإستقرار الوظيفى والنفسى للسادة الضباط، وشملت الحركة تعيين اللواء جمال الرشيدى مديرا لأمن البحيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا