اعلان

بوابة الحكومة المصرية ننشر الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018.. موقع التنسيق tansik.egypt.gov.eg

وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار
كتب :

بوابة الحكومة المصرية ،تتيح بوابة الحكومة المصرية عبر الرابط tansik.egypt.gov.eg خدمة معرفة نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة ,وعقب إعلان وزير وزير التعليم العالى اليوم نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من التنسيق والتي أعلن فيها عن اجمالي عدد الطلاب في المرحلة الثانية من التنسيق والذي بلغ 197 ألف طالب وطالبة من طلاب شهادة الثانوية العامة لعام 2018.

رابط بوابة الحكومة المصرية

وعقب انتهاء المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة، يبحث طلاب الثانوية العامة 2018 بشغف وقلق عن نتائج المرحلة الثانوية من التنسيق والتي يقدمها بوابة الحكومة المصرية عبر موقعها الالكتروني عبر الرابط tansik.egypt.gov.eg من خلال الاسم أو رقم الجلوس.

نتائج المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامةكما يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة عبر رابط موقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 والذي يقدم نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 لمختلف الكليات والمعاهد العليا في مختلف المحافظات عبر موقع التنسيق ببوابة الحكومة المصرية حيث يتيح الموقع أمام المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2018.

وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 والتي يمكن الوصول إليها بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط بوابة الحكومة المصرية لمعرفة القبول في الجامعات والمعاهد 2018 بدءأ من اليوم، ثم سوف يبدأ منذ الغد تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2018.

كما صرح سيد عطا رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمشرف العام على التنسيق، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في المرحلة الثانية من التنسيق بلغ 193 ألف طالب بالمرحلة الثانية على موقع التنسيق الإلكتروني، منذ إعلان فتح باب تسجيل الرغبات عبر الموقع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً