اعلان

حركة تنقلات الشرطة 2018.. خاص| مدير أمن قنا الجديد يكشف أولى أولوياته خلال الفترة المقبلة

حركة تنقلات الداخلية 2018.. قال اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا الجديد، إن الخطة التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة، هي نشر الأمن والاستقرار بمختلف أنحاء محافظة قنا، من خلال وضع خطة أمنية متكاملة، بالتنسيق مع القيادات الشعبية بالمحافظة، وفرض الانضباط بالشارع القنائي.

وأشار "القاضي"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أن خبرته في محافظة قنا، وخاصة أنه يعلم الطابع القبلي بالمحافظة من خلال عمله كضابط في مديرية أمن قنا في بداية مشواره الشرطي، حتى وصوله لمنصب حكمدار المديرية، لافتا إلى أنه سيسعى للقضاء على الخصومات الثأرية، ومتابعة حملات نزع السلاح من البؤر الإجرامية، وضبط حاملي الأسلحة، ومروجي المخدرات.

وأكد أن هدفه شعور المواطن القناوي بعلامات الرضا والأمن والأمان والاستقرار، منوها بأنه لن يسمح فى عهده بوجود أى خارجين عن القانون، فضلا عن أنه سيكون هناك تعاون مثمرا بين أجهزة الأمن والمواطنين.

واعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مساء اليوم، الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة لعام 2018، حيث وضعت الحركة وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية وروعى فيها الظروف الاجتماعية والبعد الإنسانى بما يضمن تحقيق الاستقرار الوظيفى والنفسى للضباط، وشملت الحركة تعيين اللواء رضا السيد أحمد طبلية، مديرا لأمن القليوبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً