اعلان

نجوم الكرة يعلقون على اعتزال عماد متعب

اعتزل عماد متعب اليوم كرة القدم، حيث أعلن نجم نادى الأهلى اللاعب عماد متعب عن اعتزاله كرة القدم، وانضمامه لفريق عمل أون سبورت لتحليل المباريات، وأعرب عماد متعب عن حزنه بسبب اعتزاله، معلقًا "أنا حزين وكنت أتمنى الاستمرار في الملاعب، ولكنها نقلة أخرى في مكان جديد، وأتمنى أن يحالفني التوفيق مثلما كنت لاعبًا"، وأفاد عماد متعب أنه كان يفكر منذ فترة في الاعتزال، عقب انتهاء تجربته في التعاون السعودي، وقد أضاف عماد متعب أنه في الأونة الأخيرة تلقى عروضًا من أندية مصرية، وتناقش فيها مع زوجته ووكيل أعماله نادر شوقي لمعرفة رأيهم حول التواجد في نادى أخر غير الأهلى، الأ أن عماد متعب اعتزل اليوم وعمره يبلغ 35 عامًا.

اعتزال عماد متعب

علق العديد من نجوم كرة القدم المصرية على قرار اعتزال عماد متعب وأعلنه العمل في قناة أون اسبورت، فقال محمد أبو تريكة عبر تغريده على حسابه الشخصي بموقع تويتر "عماد متعب ... أسطورة أهلاوية تربعت في قلوب الأهلاوية وسيطرت علي عقولهم وأنقذتنا في الأوقات الصعبة .. تكفيك محبة واحترام الجميع وهي فوق كل تكريم"، مضيفًا "صديقي التقدير الحقيقي ستجده عندما تقابل الناس وتري في عيونهم الحب والوفاء والامتنان"، مختتمًا كلامه ""كل التوفيق في مشوارك القادم وأهلا بك في عالم التحليل".

اقرأ أيضًا.. شاهد.. أول تعليق لزوجة عماد متعب يارا نعوم على قرار اعتزاله كرة القدم

فيما كتب شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر على اعتزال زميله عماد متعب " عماد متعب أعلم مدى صعوبة اتخاذك قرار الاعتزال الآن ولكن هذه مواقف الكبار التى لن ينساها التاريخ، وداعا لعشرة سنين الكرة وأفضل وأطيب من زاملت فى الملعب، كل النجاح والتوفيق بإذن الله فى حياتك العمليه القادمه يا صديقى.

فيما رحب الإعلامى أحمد شوبير بانضمام عماد متعب، ونشر عبر حسابه على تويتر "مبروك انضمام النجم الكبير عماد متعب لأسرة أون سبورت".

اقرأ أيضًا.. عماد متعب: حسام البدري سبب رحيلي عن الأهلي

 وعلق وائل جمعة مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطنى

السابق عبر  موقع تويتر على اعتزال عماد

متعب قائلاً "عماد متعب مسيرة موفقة وناجحة كانت تستحق نهاية أفضل التوفيق

فيما هو قاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)