اعلان
اعلان

هاني القللي: الإعلام الأجنبي يحتاج مواجهات حاسمة بالثقافة

أكد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى، أن مصر تحارب بالشائعات منذ فترة طويلة وزادت هذه الشائعات بشدة خلال الفترة الماضية بواسطة استخدام وسائل إعلام مختلفة فى الداخل والخارج، خاصة وسائل الإعلام الأجنبية التى تعمل من أجل تنفيذ أجندات لصالح أشخاص أو دول.

اقرأ أيضًا: رنيم قطيط يحيي حفل افتتاح بطولة "the winner" لكرة القدم

وقال المستشار هانى القللى إن وسائل الإعلام الأجنبية تعدت كل حدود العمل الإعلامي فى تناولها أى موضوعات تخص مصر مما يؤكد أن هناك استراتيجية خارجية لاستمرار حرب الشائعات ضد مصر.

وأضاف القللى: "يجب أن يكون لدينا منابر إعلامية متخصصة لمواجهة الشائعات التى تبثها الكيانات الإرهابية والأشخاص والدول المعادية وذلك لتعريف الناس بالحقيقة ولطمأنتهم على الوضع فى مصر وللتأكيد أن مصر تسيير فى المسار السليم".

وأوضح القللى أن الشائعات انتشرت فى الأونة الأخيرة بشكل كبير وهذا يؤكد أن كل هذه الأمور مرتبة وتنفذ بشكل منظم عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقنوات ومواقع الإرهاب من أجل تفكيك وحدة المواطنين وإثارة البلبلة والفوضى فى الشارع المصري.

وأشار القللى إلى أنه يجب استعادة عقل المواطن المخطوف رهينة عند دول وتنظيم يحترف الكذب والتدليس والصيد فى الماء العكر ويتم ذلك من خلال إطار عام من صناعة الهوية الوطنية وتطعيم الأجيال الشابة بمصل الانتماء والولاء للوطن بلا شروط أو مقابل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً