اعلان

#أقرب طريق لقلب البنت.. الشاورما والفلوس

تويتر
تويتر

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج جديد بعنوان "اقرب طريق لقلب البنت"، وتفاعل معه عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا بالإعجابات والتعليقات التي جعلته يصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا بعد طرحه بمدة قصيرة، وكشفت الفتيات من خلال هذا الهاشتاج عن أقرب طريق إلى قلبهن.

اقرأ أيضًا.. منشور على "فيس بوك" يكشف عن هوية جثة تعود لعام 1954 (صور)

واختلفت الفتيات عن تحديد أقرب الطرق إلى قلبهن، وأجمع عدد كبير منهن على أن "الطعام والشراب"، هو سر سعادتهن ومن هذا ما قالته مغردة "مطعم سوري جمبه سوبر ماركت"، و"المكرونة بالبشاميل والفراخ المشوية والشكولاتة"، و"شكولاته، بلالين، شاورما، بيتزا، كريب، خروجات، لبس كتير، مصيف، اهتمام، محشي"، و"الفلوس والمانجا والشاورما والفسح والدهب والاكسسوار وادوات مكياجها"، و"الاهتمام وساندوتش شاورما"، وغيرها من التغريدات.

وأبدت أخريات شغفهن الشديد بالأموال قائلين "الفلوس واى حاجه تافهه مش محتاجه حاجه يعني"، و"الفلوس والمال والاموال والنقود والدراهم والدنانير والريالات والخليج ورجال الاعمال والضباط والقاده ومهند وشنب امير كراره وكعب ظافر عابدين وليله زرقه سعادتك"، و"الشوبنج".

وقالت أخريات "االصدق والاحترام والوفاء في الحب"، و"لما بتعرف حجم غلاوتك بقلب حدا احترم هالغلاوة وقدسها لا تهينا بتصرفاتك وأسلوبك ! لأن القلب كمشة مشاعر.."، و"الاهتمام بالتفاصيل. وانها تحس انها بتتحب بجد.. فكك من اى حاجة تانية"، و"انك تملى عينها وتحسسها باونثها وكيانها وتخليها كل حاجه بحياتك"، وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً