اعلان

بعد اعتزال القناص .. ماذا فعل عماد متعب بعد أحداث استاد بورسعيد والدفاع عن أولتراس أهلاوي؟

أعلن عماد متعب نجم الكرة المصرية، اعتزاله كرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، بعد مشوار حافل بالإنجازات والتألق في الملاعب المصرية والعربية، حيث انتهي مشوار متعب بعد تجاهل مسئولو الأهلي التفاوض مع اللاعب بعد العودة من السعودية.

وفي سياق متصل، حرص عماد متعب علي التواصل مع أهالي ضحايا حادث "استاد بورسعيد" الذي وقع في عام 2012، والذي راح ضحيته 72 من جماهير الأهلي، مثل لاعبي الفريق وائل جمعة ومحمد أبوتريكة، وقرر اعطاء أهالي الضحايا رحلة عمرة.

وفي 2017 حرص عماد متعب علي التواصل مع العديد من المحامين للدفاع عن "أولتراس أهلاوي" لخروج أعضاء الرابطة في أحداث ذكري ضحايا بورسعيد، الذي تم خلاله القبض علي العديد من أعضاء أولتراس أهلاوي.

وبعد خروج الأعضاء من السجن حرصو علي الذهاب لعماد متعب لتوديع الللاعب، والشكر بعد موقفه في هذه القضية، قبل الذهاب إلي التعاون السعودي في يناير الماضي.

وذكر أحمد علي الشهير بـ"إدريس"، كابوهات ألتراس أهلاوي، عبر حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، هو الوحيد الذي دافع عن الجماهير في أزمتها الأخيرة".

وتابع: "دايمًا في مواقف مش لازم تتحكي بتفضل جوا الواحد، بس عماد متعب اللاعب الوحيد اللى وقف جنب جمهور الأهلي اللى كان محبوس بسبب الذكرى وبذل مجهود شخصي كبير في الموضوع دا، ألف ألف شكر".

عماد متعب، الواحيد الذي حرص الجماهير علي الهتاف له بعد محمد أبوتريكة خلال مباريات البطولة الإفريقية الموسم الماضي.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة