اعلان

كيف علقت يارا نعوم على خبر اعتزال عماد متعب ؟

أثار خبر اعتزال عماد متعب، نهائيا لكرة القدم أمس، فى برنامج مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة "أون سبورت"، صدمة كبيرة لدى جمهوره الذى اعتاد أن يبحث يوميا عن أخبار عماد متعب، أو على وسائل التواصل الاجتماعي أو اخبار يارا نعوم زوجته.

وتباينت ردود أفعال زملائه وجمهوره بين رافض لخبر اعتزاله وبين مؤيد له، داعين الله أن يوفقه فيما اختار، وعبر الجميع على اعتزال متعب من خلال تويتات قصيرة بينها من يناشده العودة فى قراره، ومن يطالبه إعادة النظر، فما زال أمامه الكثير ويطمع جمهوره أن يقدمه.

وقامت يارا نعوم بنشر صورة لعماد متعب عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "سلاما علي من اتخذ الأهلي وطنا له، كنت حاسس إنها أخر مرة ليك مع الجمهور…. خطوة ومرحلة جديدة بالتوفيق".

وعلق النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول على تويتر: "شكرًا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفًا لي اللعب بجوارك".

وكتب نجم الأهلي والمنتخب السابق محمد أبوتريكة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عماد متعب أسطورة أهلاوية تربعت في قلوب الأهلاوية وسيطرت علي عقولهم وأنقذتنا في الأوقات الصعبة، تكفيك محبة واحترام الجميع وهي فوق كل تكريم، صديقي التقدير الحقيقي ستجده عندما تقابل الناس وتري في عيونهم الحب والوفاء والامتنان، كل التوفيق في مشوارك القادم وأهلا بك في عالم التحليل".

وقال أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق على "تويتر": "شكرا عماد متعب على كل ما قدمته وشرف ليا إنى لعبت معاك"، بينما أكد نجم الأحمر السابق إبراهيم سعيد على تويتر: "بالتوفيق لعماد متعب الفترة القادمة بإذن الله جيل بيسلم جيل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف