اعلان

أحمد حجازي يترقب العودة للبريميرليج من بوابة "نيوكاسل يونايتد"

أحمد حجازي

يبحث نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عن التعاقد مع مدافع قوي للانضمام لصفوف الفريق، مع اقتراب انتهاء الميركاتو الصيفي، ورغبة الإدارة بتدعيم الخط الخلفي، قبل بداية البريميرليج.

ويبدو أن المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب فريق ويست برومتش ألبيون، هو الأوفر حظًا للانضمام لكتيبة المدرب "رافا بينيتز" خلال موسم 2018/2019، خاصًة مع سعره المناسب حاليًا.

يملك حجازى صاحب الـ27 عامًا، عرضين احترافيين من "برايتون أند هوف ألبيوم" و"نيوكاسل يونايتد"، ومع رغبة برومتش في الإحتفاظ بخدماته فإن قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 10 مليون جنيه إسترليني، ستكون الفاصل في إتمام الصفقة.

مما لاشك فيه أن الإنتقال إلى فريق يلعب في البريميرليج أفضل بكثير من الإستمرار داخل صفوف برومتش، بعد هبوطه الموسم الماضي، لذلك خيار الانتقال يعتبر ضرورة لتحسين مسيرة الفرعون.

ومع إصابة الفرنسي فلوريان لوجين، مدافع نيوكاسل، فإن حجازي يملك فرصة مميزث لاقتناص المركز الأساسي في تشكيل المدرب الإسباني، لاسيما وأن الأخير يبحث عن مدافع بسعر جيد، لتعويض إصابة الفرنسي.

وبالنظر لأسماء اللاعبين في الخط الخلفي لنيوكاسل، سنرى أن كلارك ولاسيليس يتواجدان بالتشكيل الأساسي بأستمرار، وستكون منافسة حجازي مع اللاعب فابيان شار، قوية، لكن فارق الإمكانيات يصب في مصلحة المدافع المصري.

الجدير بالذكر أن حجازي كان أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث شارك في كل المواجهات، وقدم أداءًا جيدًا، لكن عجلة المدربين وضعف مستوى الفريق جعله يهبط إلى "شامبيون شيب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً